lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرئيس الفرنسي “فرنسوا هولاند” .. “يتعهد” بتدمير داعش

0

محطة24 – وكالات

أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، اليوم الاثنين 18 يوليوز الجاري، في البرلمان تشديد سياسته الامنية من تكثيف الغارات في سوريا بدعم من واشنطن وموسكو وتمديد حال الطوارئ في فرنسا وتعزيز قوات الامن، إثر الاعتداءات التي ادمت باريس ليل الجمعة. وقال هولاند في كلمة أمام البرلمان المجتمع استثنائيا بمجلسيه في قصر فرساي غرب باريس إنه سيلتقي في الأيام المقبلة الرئيسين الأميركي باراك أوباما والروسي فلاديمير بوتين من أجل “توحيد قوانا” وتشكيل “ائتلاف كبير وموحد” ضد تنظيم الدولة الاسلامية الذي أعلن مسؤوليته عن الاعتداءات.

وأكد أن الرئيس السوري بشار الأسد “لا يمكن أن يشكل الحل لكن عدونا في سوريا هو داعش”، مشيرا إلى أن فرنسا “ستكثف عملياتها في سوريا” بعد الغارات المركزة التي شنتها مقاتلات فرنسية مساء الأحد في الرقة معقل تنظيم الدولة الإسلامية في شمال سوريا في رد أول على الجهاديين الذين تبنوا هجمات باريس. وأضاف بهذا الصدد أن “حاملة الطائرات شارل ديغول ستبحر الخميس متوجهة إلى شرق البحر المتوسط ما سيزيد قدراتنا على التحرك بثلاثة أضعاف” مؤكدا “لن يكون هناك أي مهادنة”.

كما أعلن هولاند انه سيطلب من مجلس الامن الدولي الانعقاد لتبني قرار يؤكد “الارادة المشتركة لمحاربة الإرهاب”. وتابع أن اعتداءات باريس التي اوقعت ما لا يقل عن 129 قتيلا وأكثر من 350 جريحا “تقررت وخطط لها في سوريا” و”دبرت ونظمت في بلجيكا” و”نفذت على ارضنا بمساعدة شركاء فرنسيين”، وذلك بعدما تم التعرف على خمسة من منفذي الهجمات الثمانية.

وازاء الصدمة التي اصابت فرنسا بعد عشرة أشهر على الاعتداءات التي استهدفت صحيفة شارلي ايبدو الساخرة وشرطية ومتجرا يهوديا، قال هولاند إن “مشروع قانون سيرفع اعتبارا من الاربعاء” إلى البرلمان من أجل “تمديد حال الطوارئ ثلاثة أشهر” داعيا البرلمانيين إلى “اقراره بحلول نهاية الأسبوع”. كما دعا إلى مراجعة الدستور بهدف السماح للسلطات العامة “بالتحرك ضد الارهاب الحربي”. وأعلن عن انشاء 8500 وظيفة جديدة لتعزيز قوات الامن والقضاء.

من جانبه، هذا وحذر تنظيم الدولة الإسلامية في فيديو جديد، اليوم الاثنين، الدول التي تشارك في شن ضربات جوية في سوريا من أنها ستلقى نفس مصير فرنسا وتوعد بشن هجوم في واشنطن. وقال مقاتل في الفيديو المنسوب إلى تنظيم الدولة الاسلامية “نقول للدول التي تشارك في الحملة الصليبية: والله لك يوم بإذن الله كيوم فرنسا والله إن كنا دكينا فرنسا في عقر دارها في باريس فقسما قسما لندكن أمريكا في عقرها في واشنطن بإذن الله تعالى”.

وفي الأثناء، أعلنت النيابة العامة الفدرالية في بلجيكا أن القضاء وجه الاتهام لاثنين من المشتبه بهم ضمن إطار التحقيق في “الاعتداءات الإرهابية” في باريس. وأضافت أن الرجلين اللذين قبض عليهما السبت وضعا “قيد التوقيف بتهمة اعتداء ارهابي والمشاركة في انشطة جماعة إرهابية”.

ا.ف.ب

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.