lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تركيا .. أردوغان يعلن الطوارئ في تركيا لمدة 3 أشهر

0

محطة24 – وكالات

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حالة الطوارئ في عموم البلاد لمدة ثلاثة أشهر، وذلك بعد فشل المحاولة الانقلابية التي وقعت الجمعة الفائتة.

وقال أردوغان، في مؤتمر صحفي عقده في القصر الكبير بأنقرة عقب اجتماعين مع مجلس الأمن القومي ومجلس الوزراء، إنه طلب من الحكومة إعلان حالة الطوارئ في البلاد لثلاثة أشهر.

وأضاف الرئيس التركي إن الهدف من إعلان حالة الطوارئ المحافظة على مؤسسات البلاد والمكتسبات، مشيراً إلى أن هذا الإعلان يأتي للحفاظ على الحقوق والحريات، ولذلك يجب أن لا يكون هناك أدنى شك في ذلك. ولفت أردوغان النظر إلى أنه لا يحق لأوروبا انتقاد قرارانا بإعلان حالة الطوارئ، مشيراً إلى أن تركيا تجاوزت المرحلة العصيبة.

وشدد خلال المؤتمر الصحفي أنه سيعمل بوصفه رئيساً لتركيا “على تطهير الجيش من فيروس الانقلابيين”. يشار إلى أن المادة 120 من الدستور التركي بخصوص حالة الطوارئ تنص على التالي : “في حال تبدَّت مؤشرات جدية على وقوع أعمال عنف واسعة النطاق تستهدف تقويض النظام الديمقراطي الحر الذي أرساه الدستور أو الحقوق والحريات الأساسية، أو في حال تدهور النظام العام على نحو خطير بسبب أعمال عنف، يجوز لمجلس الوزراء المنعقد برئاسة رئيس الجمهورية، وبعد التشاور مع مجلس الأمن الوطني، أن يعلن حالة الطوارئ في منطقة واحدة أو أكثر، أو في جميع أنحاء البلاد، لفترة لا تتجاوز ستة أشهر”.

ويتضمن إعلان حالة الطوارئ سحب بعض الصلاحيات من السلطات التشريعية والقضائية وإسنادها إلى السلطة التنفيذية مما يمنهحا صلاحيات واسعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.