lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خبر عاجل .. حالة استنفار أمني في محطة القطار بمراكش

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن محطة القطار بمراكش، شهدت حالة استنفار قبل قليل الجمعة 29 يوليوز الجاري، بعد أن تم العثور على جثة فتاة مقطعة داخل حقيبة على متن مقصورة داخل قطار.

وأوضحت نفس المصادر، أن محطة القطار بمراكش شهدت ظهر هذا اليوم حالة من الإستنفار الأمني، مضيفة أنه وفق المعطيات التي توصلت بها فإن الفتاة العشرينية عثر على جثتها المقطعة محشوة داخل حقيبة للملابس تم وضعها بإحدى مقطورات القطار القادم من مدينة فاس باتجاه مراكش.

 كما تم نقل جثة الفتاة الى مستودع الاموات مضيفة استنادا إلى مصادرها أن عناصر الشرطة العلمية والتقنية انتقلت الى عين المكان، بعدما توصلت باخبارية في الموضوع رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل فك لغز الجريمة الشنعاء وتحديد هوية الضحية ورفع البصمات والادلة التي تمكن من الوصول الى هوية الجناة.

في نفس السياق قالت صحيفة “مراكش الاخبارية” استنادا إلى مصادر وصفتها بالموثوقة، أن التحقيقات تحوم حول كون شاب كان مسافرا وبحوزته حقيبة تحمل داخلها جثة تعود لفتاة صغيرة تم فصل رأسها ويديها، وأضافت ذات المصادر أن التحريات الأولية قد أكدت أن الشاب  كان قادما من مدينة فاس إلى مراكش.

وإلى حدود الساعة ما تزال التحريات الأمنية جارية، للتحقق من المزيد من المعلومات حول أحداث الجريمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.