lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزير الصحة يقرر متابعة معتدي فقأ عين موظف بمركز صحي

0

محطة24 –  حاتم البيضاوي

قرر الحسين الوردي وزير  الصحة رفع دعوى قضائية ضد المعتدي على موظف بالمركز الصحي « زرهون » بسيدي مومن بالدارالبيضاء، المتورط في فقأ عين الموظف والاعتداء على الطبيب بوحشية.

وذكرت وزارة الصحة، أن الطبيب بالمركز الصحي « زرهون « ، تعرض الأربعاء الماضي، إلى اعتداء شنيع من طرف أحد المرضى، كان يعاني من مرض جلدي، وبعد أن فحصه الطبيب، تبين أن هذا المريض كان يعاني من مرض جلدي مزمن، ونظرا لنوعية هذا المرض، قرر الطبيب « أ.ب » توجيه المريض إلى طبيب متخصص في الأمراض الجلدية والموجود بالمستشفى الإقليمي المحاذي للمركز الصحي « زرهون » .

وأوضحت الوزارة،  أن المريض كان في حالة هستيرية، وأصر على ضرورة تمكينه من الأدوية، رافضا التفسيرات، حيث خرج مسرعا من المركز الصحي ليعود وفي يده عصى، ووجه ضربة إلى السيد (م.د) وهو أحد العاملين بهذا المركز، وأصابه إصابة بليغة في عينه، مما استوجب نقله، بوجه الاستعجال، إلى مستشفى 20 غشت، حيث أجريت له الفحوصات، وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية دقيقة واستعجالية لإنقاذ ما يمكن إنقاذ ».

وافادت الوزارة، أن « الحدث خلف استياء كبيرا لدى الأطر الصحية العاملة بهذا المركز، كما خلق جوا من الخوف والفزع مما اضطرهم إلى توقيف مهامهم بهذا المركز إلى حين توفير الأمن والحماية اللازمة».

ودعت الوزارة في بلاغ توصلت « محطة24» بنسخة منه، « الجهات المعنية إلى ضرورة توفير الأمن والحماية لكافة المشتغلين بالمؤسسات الصحية والعلاجية والاستشفائية، وحماية مهنيي الصحة أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني النبيل، وتوفير الأمن والسلامة للمرضى ولمرتفقيهم، ووضع حد لمثل هذه التصرفات الوحشية والدنيئة ».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.