lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرميد يستنفر موظفي العدل الملزمين بالتصريح الإجباري للممتلكات

0

محطة24 – و.م.ع

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الجمعة

* آخر ساعة:

– أطباء مغاربة يكشفون عن تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستات بدون عملية جراحية. فقد كشف أطباء مغاربة متخصصون في علاج أمراض السرطان عن تقنية جديدة لشفاء حالات مصابة بداء سرطان البروستات لدى الرجال، وذلك بدون الخضوع لعمليات جراحية، وسيكون المغرب أول بلد إفريقي يقوم بهذا النوع من العمليات لعلاج هذا السرطان الخبيث. وقد تمكن أول مغربي يعاني من سرطان البروستات من الخضوع لهذا النوع من العمليات الجديدة خلال الأسبوع المنصرم في مركز الأنكولوجيا الأزهر في الرباط.

– الحكومة تعيش عطالة مزمنة وحصيلة أدائها هزيلة.. تعيش الحكومة في ظل غياب المبادرات الرامية إلى استكمال تنفيذ برامجها، إذ تحولت عطلة أعضاء الحكومة إلى عطالة “مزمنة” في انتظار محطة 7 أكتوبر، وبدا انشغال رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران وغالبية أعضاء حكومته بالانتخابات طاغيا على السير العادي لتدبير الشأن الحكومي، فليست هناك أنشطة حكومية ولا قرارات ولا إجراءات ولا نصوص تشريعية جديدة في الأفق.

* أخبار اليوم:

– ابن كيران يحث وزراءه على العمل إلى الدقيقة الأخيرة من عمر الحكومة. فقد قال رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران إن حكومته “مازالت تتمتع بكامل صلاحياتها وإنها ليست حكومة تصريف أعمال إلى موعد الانتخابات في الشهر القادم”. مصدر قال إن نفي ابن كيران أن تكون حكومته حكومة تصريف أعمال موجه إلى عدد من الوزراء الذين توقفوا عن العمل تماما، خوفا من أن يتهموا بالقيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها وتقوية الحزب الذي يقود الحكومة في الربع ساعة الأخيرة من عمرها.

– مبالغ عسر الأداء ارتفعت بأزيد من 100 مليار سنتيم خلال شهر واحد. فعلى خلاف الأشهر الأولى من السنة الجارية، حيث حافظ المغاربة على أداء منتظم لقروضهم البنكية، عاد زبناء البنوك المغربية لتسجيل مستويات مرتفعة من القروض متعثرة الأداء، خلال شهر يوليوز الماضي، بلغت قيمتها الإجمالية أزيد من 500 مليون درهم، ما يمثل قيمة تقارب تلك المسجلة بالنسبة إلى قروض المقاولات؛ وذلك حسب المعطيات التي كشف عنها تقرير الإشراف البنكي الأخير الصادر عن البنك المركزي.

* الصباح:

– اختلافات حادة وسط زعماء أحزاب الحكومة حول تقييم مردودية الوزراء. فمن المتوقع أن تعقد أحزاب الأغلبية اجتماعا لها نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل من أجل تقييم حصيلة الحكومة بما لها وما عليها، ورسم حدود للمعركة الفاصلة في السابع من أكتوبر المقبل. وعلمت الجريدة أن اختلافا قويا حصل داخل بيت أحزاب الأغلبية الحكومية حول تقييم الحصيلة الحكومية، فبينما يدفع حزب الأحرار نحو ترتيب القطاعات الحكومية التي كان يدير شؤونها وزراء تجمعيون في إطار أقطاب اقتصادية في المركز الأول، يدافع البيجيدي من أجل تصنيف وزرائه في الخانة الأولى من مراحل تقييم الحصيلة الحكومية، فيما يرى حزب التقدم والاشتراكية أن وزراءه هم من خلق الحدث طيلة المدة الانتدابية لهم في القطاعات التي أشرفوا عليها.

– “كازا فايننس سيتي” يقوي جاذبية المغرب الاستثمارية.. فقد كشفت الحكومة جهودها في دعم القطب المالي للدار البيضاء “كازا فينانس سيتي” من أجل تقوية جاذبية المغرب الاستثمارية في الخارج، إذ تراهن على جعل القطب جسرا للاستثمار في السوق الإفريقية، ذلك أن المنصة الاقتصادية والمالية تنسجم مع الأهداف التي أسست لأجلها، وتشير إلى أن القارة السمراء تعتبر مستقبل العالم لعدة اعتبارات، أهمها أن ثلاثة مواليد من أصل أربعة في أفق 2100 أفارقة.

* المساء:

– استمرار لجوء الأسر المغربية إلى قروض الاستهلاك والتجهيز وتراجع القروض العقارية. فبعد الزيادات المتتالية والصاروخية التي عرفتها مجموعة من المواد الاستهلاكية، يبدو أن نسبة كبيرة من الأسر المغربية قد اضطرت للجوء إلى القروض البنكية من أجل تلبية حاجياتها المالية، هذا ما أكدته آخر الأرقام الصادرة عن بنك المغرب، بأن قروض الاستهلاك والتجهيز سجلت مستويات مرتفعة خلال شهر يوليوز الماضي، بلغت نسبتها 0.4 في المئة، بينما تراجع معدل نمو القروض العقارية من 2.1 في المئة إلى 1.7 في المئة.

– العدالة والتنمية يمتنع عن الترشيح للانتخابات الجزئية لشغل مقعد بمجلس المستشارين.. فقد علمت الجريدة أن البيجيدي عمد إلى سحب ترشحه للانتخابات الجزئية الخاصة بمجلس المستشارين الخاصة بتمثيلية الجهات على مستوى جهة سوس ماسة درعة بعد أن تداولت الأوساط السياسية خلال الأيام الماضية بعض الأسماء التي كان من المتوقع ترشيحها لشغل هذا المقعد. وعلمت الجريدة أن تعليمات أعطيت لمستشاري العدالة والتنمية بالتصويت لفائدة مرشح الاستقلال في إطار استراتيجية التقارب التي تجمع الحزبين.

* الأحداث المغربية:

– مسطرة جديدة لمنح الرقم الوطني الاستدلالي لمهنيي الصحة والمؤسسات الصحية. فقد قامت الوكالة الوطنية للتأمين الصحي بوضع مسطرة جديدة لمنح الرقم الوطني الاستدلالي لمهنيي الصحة والمؤسسات الصحية وذلك في إطار وضع التدابير المواكبة للجيل الجديد من الاتفاقيات الوطنية وبغية الاستجابة لانتظارات مهنيي الصحة. وتستند هذه المسطرة الجديدة على أساس تبسيط المساطر الإدارية واستعمال التقنيات الجديدة للإعلام والتواصل، كما تهدف إلى منح الرقم الوطني الاستدلالي في ظرف ثمان وأربعين ساعة.

– النسيج المغربي يغري البريطانيين بعد “البريكسيت”.. العلاقات الاقتصادية المغربية البريطانية مرشحة لمرحلة جديدة ستفتح آفاقا واعدة لقطاعات اقتصادية وطنية في هذه السوق بعد قرار بريكسيت الذي أخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ويبدو أن قطاع النسيج الوطني سيكون أول من سيجني ثمار البريكسيت، ذلك أنه وحسب دراسة أنجزتها كل من المؤسسة البنكية البريطانية باركليز ووكالة كونلومينو الأمريكية للأبحاث، فإن مهنيي ومصنعي النسيج البريطانيين عبروا عن اهتمامهم بالنسيج المغربي وعن رغبتهم في عقد شراكات مع مهنيي القطاع في المملكة خلال الفترة المقبلة.

* الاتحاد الاشتراكي:

– وزارة الداخلية تحصي الموثقين بعد تكليف المحكمتين الزجريتين والاجتماعية ب”الأبوستيل”. فعلى إثر تطبيق مقتضيات معاهدة لاهاي لإلغاء شرط التصديق على الوثائق العامة الأجنبية “أبوستيل”، دعت مصالح وزارة الداخلية مسؤولي الإدارة الترابية على صعيد الدار البيضاء لإعداد جرد الموثقين، في الوقت الذي دخل فيه قرار إضافة اختصاص وضع “الأبوستيل” لكل من المحكمة الزجرية الابتدائية والمحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء انطلاقا من أمس الخميس.

– تواصل حكومة ابن كيران حملة الاقتطاع من أجور الموظفين كشكل انتقامي من خوضهم للإضرابات الاحتجاجية ضد سياسة الحكومة. فقد تفاجأ موظفو وزارة المالية بالاقتطاع من أجورهم في 29 يونيو على بعد أسبوع من عيد الفطر، ثم عادت للاقتطاع من أجور نساء ورجال التعليم في 29 يوليوز، وعدد كبير منهم يعد العدة للسفر وقضاء العطلة الصيفية، ونهجت قبل يومين نفس أسلوب الاقتطاع مستهدفة هذه المرة أجور مهنيي الصحة نهاية شهر غشت، على بعد أيام قليلة من الموسم الدراسي وعيد الأضحى.

* بيان اليوم:

– مديرية الأرصاد الجوية تحذر من تداعيات تساقطات مطرية رعدية قوية يومه الجمعة.. حيث تتوقع المديرية أن تهم زخات رعدية مطرية قوية عددا من أقاليم المملكة ما بين الثانية بعد الزوال ومنتصف الليل. وقال الحسين يوعابد، مسؤول التواصل بالمديرية في حديث للجريدة إن الأمر يتعلق بأقاليم تزنيت واشتوكة أيت باها وتينغير وأزيلال والرشيدية وأوسرد وأسا الزاك وطاطا.

– أوصت اللجنة الوطنية الاستشارية لليقظة الدوائية، خلال اجتماع موسع، عقدته الثلاثاء الماضي، خصص لتدارس المستجدات الوطنية والدولية حول استعمال الأدوية المحتوية على مادة “فالبروات الصوديوم”، باتخاذ مجموعة من الإجراءات الواجب احترامها سواء من مهنيي الصحة أو من قبل مستعملي الأدوية المحتوية على هذه المادة. وأوضح بلاغ لوزارة الصحة أن هذه الإجراءات تشمل، عدم وصف الأدوية المحتوية على “فالبروات الصوديوم” بالنسبة للفتيات والنساء اللاتي بلغن سن الخصوبة والنساء الحوامل إلا في حالة عدم فعالية الأدوية البديلة، وضرورة استعمال موانع الحمل الناجعة بعد استشارة الطبيب في حالة استعمال الأدوية المحتوية على هذه المادة عند النساء اللواتي يسمح لهن سنهن بالحمل.

* رسالة الأمة:

– قال ماريانو راخوي رئيس الحكومة الاسبانية المنتهية ولايتها، والحزب الشعبي (يمين) إن التعاون مع المغرب سيظل من المحاور الرئيسية للسياسة الخارجية لإسبانيا. وأوضح راخوي في كلمته التي ألقاها في إطار نقاشات التنصيب التي بدأت الثلاثاء الماضي أمام مجلس النواب (الغرفة السفلى) أن “التعاون مع الضفة الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط ، وخاصة المغرب، حول قضايا هامة مثل الأمن والهجرة” سيظل محورا رئيسيا في جدول أعمال العلاقات الدولية لإسبانيا. وجدد مرشح الحزب الشعبي، خلال عرضه لأهم ركائز السياسة الخارجية لحكومته، إذا ما نجح في الحصول على ثقة البرلمان، التزام بلاده من أجل التقدم الاقتصادي والاجتماعي والديمقراطي لإفريقيا.

– الرميد يستنفر موظفي العدل الملزمين بالتصريح الإجباري للممتلكات. فقد وجه مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، دورية حول التصريح الإجباري بالممتلكات” إلى كل من الرئيس الأول لمحكمة النقض والوكيل العام لديها والكاتب العام والمفتش العام للوزارة ومديري الإدارة المركزية، بالإضافة إلى الرؤساء الأولين لمحاكم الاستئناف ومحاكم الاستئناف التجارية والإدارية والوكلاء العامين لدى هذه المحاكم ورؤساء المحاكم الابتدائية والإدارية والتجارية ووكلاء الملك لدى هذه المحاكم.

* العلم:

– فضيحة تؤكد مخاوف المجتمع الدولي في مخيمات الحمادة: الكشف عن شبكة للتهريب تورط فيها جهاز الأمن التابع ل”البوليساريو”.فقد علمت الجريدة من مصادر إعلامية متخصصة في جبهة “البوليساريو” الانفصالية حدوث فضيحة هزت أركان “الجبهة” وانضافت إلى جملة من الفضائح التي منيت بها هذه الأخيرة قبل وبعد وفاة محمد عبد العزيز المراكشي، وتمثلت في نقل كمية من النحاس والبطاريات المسروقة تورط فيها أعضاء في البوليساريو، وتم ذلك في المكان المعروف ب “الكعيدة”.

– وضعية الطفولة تجر المغرب إلى مرتبة غير مشرفة.. فقد حل المغرب في الرتبة 74 عالميا في مؤشر حقوق الأطفال الذي أصدرته منظمة حقوق الأطفال مؤخرا وشمل 163 دولة من بينها 17 دولة عربية، فيما حلت تونس في المرتبة الأولى عربيا والعاشرة عالميا. وقد حازت مصر المرتبة 34 عالميا فيما احتلت سلطنة عمان المرتبة 40 عالميا ولبنان المرتبة 42 عالميا، وجاءت الأردن في المرتبة 46، بينما صنفت الإمارات في المرتبة 78.

* لوماتان:

– كشفت الأبحاث الجارية من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية مع متطرفين مواليين لداعش، تم ترحيلهما يوم 26 غشت الماضي من فرنسا، عن توجهاتهما الإرهابية وانخراطهما الكلي في استراتيجية هذا التنظيم الإرهابي”. وأكد البيان أن أحدهما “تم تجنيده من طرف قيادي ميداني لداعش ينشط بالساحة السورية-العراقية والذي دعاه إلى تعليق مشروع التحاقه بهذه البؤرة المتوترة، بهدف التنسيق لتنفيذ عمليات إرهابية نوعية بفرنسا، باسم تنظيم “داعش (…) وبموازاة ذلك، انخرط المعني في حملة تحريضية واسعة من أجل حث الموالين لداعش على تنفيذ عمليات إرهابية نوعية بالمملكة تستهدف قطاعات حيوية وعناصر مختلف الأجهزة الأمنية”.

* أوجوردوي لوماروك:

– الأغلبية أجلت تقديم حصيلتها إلى وقت لاحق. فبعد أن أعلنت الأحزاب الأربعة عن تنظيم لقاء كبير، اليوم الجمعة، بحضور زعماء الأحزاب والوزراء وكذا أعضاء الفرق البرلمانية، قال محمد نبيل بنعبد الله إنه تم تأجيل اللقاء لأن الوثيقة التي كان من المفترض أن تعرض خلال الاجتماع ليست جاهزة بعد.

* البيان:

– نظم البنك الإفريقي للتنمية واللجنة الاقتصادية لإفريقيا، بشراكة مع لجنة الإشراف على المؤتمر العالمي المقبل حول التغيرات المناخية، أول أمس الأربعاء بالرباط، اجتماعا موجها للسفراء الأفارقة المعتمدين بالمغرب. وأوضح بلاغ للجنة الاقتصادية لإفريقيا أن الهدف من الاجتماع، المنظم في إطار التحضير للمؤتمر المقبل للأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب22) والمزمع تنظيمه بمراكش من 7 إلى 18 نونبر المقبل، يتمثل في تقديم رهانات “كوب 22″ بالنسبة لإفريقيا والتحضير لمشاركة هذه البلدان وتعزيز الجهود الجارية من أجل مشاركة منسقة للقارة في هذا الحدث العالمي.

* لوبنيون:

– أكدت المندوبية السامية للتخطيط في مذكرتها حول الرقم الاستدلالي، للأثمان عند الإنتاج الصناعي و الطاقي و المعدني لشهر يوليوز 2016، أن الرقم الاستدلالي للأسعار عند الإنتاج لقطاع الصناعات التحويلية باستثناء تكرير البترول سجل ارتفاعا بنسبة 0.2 في المائة مقارنة مع يونيو 2016. وأوضحت المندوبية الأسباب الحقيقة وراء ارتفاع الأسعار، و التي تعود إلى ارتفاع في قطاع الصناعات الغذائية بنسبة 0.6 في المائة، و في صنع منتجات أخرى غير معدنية بنسبة 0.3 في المائة، و في صنع الأثاث بنحو 0.8 في المائة، و في صناعة الملابس بنسبة 0.1 في المائة، مشيرة بالمقابل إلى تراجع الأسعار في الصناعة الكيماوية و صناعة المنتجات المعدنية باستثناء الآلات و المعدات بنسبة 0.1 في المائة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.