lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحاد الدستوري يستغرب استقطاب منسق الحزب الإقليمي من قبل البجيدي

0

محطة24 –  سليم السالمي

استغراب حزب الاتحاد الدستوري  ورود اسم أحد مناضليه   عبد الرحمان  الحرفي  ضمن لوائح المترشحين باسم حزب العدالة والتنمية وذلك عن الدائرة الانتخابية  لسيدي قاسم.

 

وأوضح بلاغ لحزب الحصان توصلت به محطة24،  “أن عبد الرحمان الحرفي  برلماني سابق ومنتخب جهوي ومنسق إقليمي للحزب حاليا كما أنه مرشحه في الانتخابات التشريعية ، مسجلا نفس المصدر أن هذه العملية تمت في خرق سافر للقواعد الديمقراطية والضوابط الأخلاقية”.

 

وأضاف البلاغ “أن ما يعمق الشعور بالاستغراب أن  فريد الحرفي وهو ابن عبد الرحمان الحرفي  وهو عضو بالمكتب السياسي للحزب برلماني باسم الإتحاد الدستوري عن نفس الدائرة كما أن عائلة الحرفي شكلت منذ سنة 2007 جزءا لا يتجزأ  من العائلة الدستورية داخل هذه الدائرة”.

وأعرب الإتحاد الدستوري في نفس البلاغ،   من جهة عن اندهاشه واستغرابه أيضا بتزكية أمين عام حزب أخر ضمن لوائح الترشيح لحزب العدالة والتنمية , وقلقه من جهة أخرى لتضمن هذه اللوائح اسم أحد الدعاة السلفيين التكفيريين، مشددا أن كل هذه العمليات التي تكتسي طابع الاستقطاب المنافي للطبيعة إنما تأشر عن انزلاق ونزعة توسعية من شأنهما أن يهددا مسار الديمقراطية المغربية الفتية في جوهرها وفي مكاسبها وفي صيرورتها ومآلها.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.