lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

احتيتش نقيب المحامين ووكيل لائحة الوردة هو من طعن في ترشيح القباج

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن عبد اللطيف حتيتش نقيب المحامين بمدينة مراكش ووكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدائرة كليز  بنفس المدينة  قد وضع شكاية مرفوقة بعريضة الطعن في ترشيح “حماد القباج” بالدائرة نفها، بسبب مواقفه التكفيرية والعدائية لفئات من الشعب المغربي من يهود ونصارى وشيعة.

واعتبر  نقيب المحامين في  عريضته والشكاية المرفقة التي وضعها لدى النيابة العامة والوكيل العام، أن القباج  “سبق ان عبر عن مواقف معاكسة تماما للتوجهات العامة المتعلقة بالمبادئ الكونية لحقوق الانسان او بالقواعد المتعلقة بالديمقراطية وبالممارسة السياسية”.

وأضاف المحامي  حتيتش على أن القباج  “يتبنى افكارا مناهضة للمؤسسات الدستورية بمافيها مؤسسة البرلمان التي يترشح لعضويتها بالرغم من انه ينزع عنها اية شرعية”.

وتُضيف الوثائق المرفقة أن حتيتش استعان بأقراص مدمجة تُوضح تحريض “القباج” على العنف وقتال غير المسلمين والدعوة الى الفتنة وبث التفرقة والعداوة بين أبناء الشعب المغربي من خلال الدين.

ووفق تفس الشكاية  فان القباج “يقوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينشر افكارا متطرفة تحرض على الكراهية والتمييز والعنف والتفرقة”، وهي أمور قام “حتيتش” باثباتها بالفيديو والأدلة المكتوبة من تدوينات و مقالات على موقعه الالكتروني التي دعا فيها الى قتال اليهود أينما وجدوا، وهو ما يعني القيام بأعمال ارهابية ضد اليهود السياح فوق التراب الوطني، وقتال الشيعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.