lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

باكي مون يعرب عن “صدمته” إزاء اعدام السعودية 47 شخصا ومن بينهم نمر النمر

0

محطة 24 – وكالات

أعرب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون عن “صدمته الشديدة” حيال اعدام السعودية السبت 47 شخصا بينهم رجل الدين الشيعي نمر النمر ابرز المعارضين للنظام، حسبما قال المتحدث باسم الامم المتحدة.

واضاف المتحدث، مساء السبت، ان بان يدعو الى “الهدوء وضبط النفس في ردود الفعل على اعدام الشيخ النمر ويدعو جميع القادة في المنطقة الى السعي لتفادي تفاقم التوتر الطائفي”.

والشيخ النمر (56 عاما) من أشد منتقدي سلالة ال سعود، ومؤيدي حركة الاحتجاجات التي اندلعت في عام 2011 في أعقاب الربيع العربي في شرق السعودية حيث تعيش غالبية الاقلية الشيعية.

وفي طهران، هاجم متظاهرون السفارة السعودية في حين اعتبر المرشد الايراني الاعلى اية الله علي خامنئي، ان السعودية ستواجه “انتقاما إلهيا” لاعدامها “الشهيد” .

وبعد اعدام الشيخ النمر، تظاهر بضع مئات من الرجال والنساء ايضا في مدينة القطيف الشيعية، شرق المملكة، حاملين صورا لرجل الدين.

وتابع المتحدث “حكم على الشيخ النمر وبعض السجناء الذين اعدموا في محاكمات تضمنت اشكاليات من حيث طبيعة التهم او مجرى المحاكمة” مشيرا الى ان الامين العام للامم المتحدة “اعرب مرارا عن قلقه للسعودية” ازاء حالة الشيخ النمر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.