lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“مراسلون بلا حدود” تدين ترحيل صحافيين ايطاليين من المغرب

0

محطة24 – حفصة العلوي

أدانت مراسلون بلا حدود ترحيل السلطات الأمنية بالمغرب للصحافيين الاستقصائيين الإيطاليين الشهيرين لويجي بلاتزا وماورو بيلاي من برنامج Le Lene ؛ وذلك عقب تصويرهما لبرنامج حول دعارة القاصرين بمراكش.

وجاء في بيان للمنطة نفسها: “متى ستستمر السلطات المغربية في الاختفاء وراء الحجج الإدارية الواهية لمنع الصحفيين من التطرق للمواضيع الحساسة؟”، مشيرة إلى أن ترحيل الصحافيين الاستقصائيين جرى بـ”القوة”، كما تمت “مصادرة معداتهما”.

وقالت ياسمين كاشا، مسؤولة مكتب شمال إفريقيا في منظمة مراسلون بلا حدود، إن “هذه الممارسات المتكررة صادمة للغاية. إلى متى ستستمر السلطات المغربية في الاختفاء وراء الحجج الإدارية الواهية لمنع الصحافيين من التطرق للمواضيع الحساسة”.

ووفق تفس البيان،   أورد الصحافي الإيطالي المشهور لويجي بلاتزا أن “محاولة الرقابة هذه لن تمنعنا من قول الحقيقة حول دعارة القصّر في المغرب. تمكنا من المحافظة على بعض مقاطع التصوير، وسوف نعلم الرأي العام قريبا حول خطورة الوضع”.

وقد اتهم الصحافيان اللذان قبض عليهما 10 أفراد الشرطة بزي مدني يوم الخميس الماضي بمراكش بعدم الحصول على التراخيص اللازمة للقيام بالتحقيق حول شبكة دعارة تستغل الأطفال في المدينة. وبعد 8 ساعات من القبض عليهما، جرت مرافقة الصحافيين إلى المطار وترحيلهما إلى إيطاليا بينما صودرت معداتهما.

وجدير بالذكر أن الصحافيين مارتان فايل وبيار لوبو من برنامج Le Petit Journal بقناة + Canal طردا من البلاد في أبريل الماضي، بعد أن قامت السلطات الأمنية باستنطاقهما حول تقريرهما عن اعتداء على ثنائي مثلي ببني ملال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.