lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“اتصالات المغرب” تعرض خدمات مواكبة الشركات

0

محطة24 – حفصة العلوي

أعلنت “اتصالات المغرب” عن إطلاق خدمة الحوسبة السحابية “Cloud” وخدمة “Work for Apps Google” لمواكبة الشركات في تحولها الرقمي.

كما أطلق الفاعل الاتصالاتي، ابتداء من الموسم الحالي، خدمتي Cloud وfor Apps Google Work؛ وهما عرضان مبتكران وحصريان لفائدة المقاولات.

وأوردت الشركة، في بلاغ لها، أنه، من خلال خدمة Cloud المغربية مائة في المائة والمخصصة للمقاولات والمهنيين، تعلن انطلاقة الحوسبة السحابية في المغرب.

وتمكن خدمة Cloud MT لـ”اتصالات المغرب” المقاولات من التفويض المرن لجزء من أنظمتها المعلوماتية أو بكاملها (الحواسيب، حواسيب الخدمة، التطبيقات، التخزين)، حيث تمكن من تخفيض تكاليف التشغيل وتوفير نفقات الاستثمار.

وقالت الشركة إن خدمة IaaS Cloud MT تمنح للمقاولات والمهنيين الراغبين في استضافة مواقعهم على الأنترنيت أو تطبيقاتهم المهنية والمحاسبة وتدبير المخزون والموارد البشرية المراسلات…، تأجير حواسب الخدمة الافتراضية شهريا على منصة Cloud لـ”اتصالات المغرب”.

وتمكن خدمة Cloud MT من استضافة كل البنية المعلوماتية داخل المغرب في مراكز المعلومات لـ”اتصالات المغرب”، مقدمة للمقاولات ضمانات عالية الجاهزية والأمان.

من جهة أخرى، تشترك “اتصالات المغرب” مع Google في اقتراح عرض for Apps Google Work على طريقة SaaS) Service a as Software)، حيث تقدم هذه الخدمة للمقاولات والمهنيين مجموعة من الأدوات المعلوماتية لتدبير إنتاجيتها اليومية: البريد الإلكتروني، تخزين الملفات والاستعمالات المعلوماتية.

وأوردت الشركة أنه، بفضل هاتين الخدمتين الجديدتين، تمكن “اتصالات المغرب” المقاولة من توفير نفقات الاستثمار في البنيات المعلوماتية ورخص البرامج، مؤكدة من جديد سياستها للابتكار والتزامها القوي بمواكبة طلبات النسيج الاقتصادي المغربي وخاصة في ما يتعلق بالتحول الرقمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.