lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران واخوانه لم يستسيغوا رد منيب على دعوة المشاورات

0

محطة24 – حفصة العلوي

لم يتقبل  حزب العدالة والتنمية، رفض نبيلة منيب الأمينة العام لحزب الاشتراكي الموحد ومنسقة فدرالية اليسار الديمقراطي، دعوة رئيس الحكومة المعين من أجل اللقاء بها في إطار المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة.

وشدد بلاغ حزب العدالة والتنمية نشر في موقعه الرسمي، “جرى العرف السياسي بالمغرب، أن يستقبل رئيس الحكومة المكلف، مختلف الأحزاب الممثلة بالبرلمان، قصد التشاور والحوار وتبادل والآراء، بغض النظر عن إمكانية الدخول للحكومة أو عدمه، وهو الأمر الذي حافظ عليه الأستاذ عبد الإله ابن كيران، سواء في تجربته الحكومية الأولى أو في المشاورات المستمرة لتشكيل الحكومة الجديدة “.

وأضاف أن  “رئيس الحكومة وجه الدعوة لنبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، قصد اللقاء معه أمس الأربعاء، لكنها وعوض أن ترد بنفس الطريقة على الدعوة الموجهة لها بالإيجاب أو السلب وفق الأعراف وفي حدود اللياقة المطلوبة، لجأت منيب إلى موقع « فبراير.كوم »، لترد على الدعوة بالرفض نافية أن يكون لها أي لقاء تشاوري مع عبد الإله ابن كيران ».

وكانت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، قد نفت في تصريحها “لفبراير.كوم”، أن يكون لها أي لقاء تشاوري مع عبد الإله بنكيران لاستكمال سلسلة المشاورات من أجل تشكيل الحكومة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.