lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدارالبيضاء .. المئات من خريجي المشروع الحكومي 10″ إطار” في مسيرة احتجاجية

0

محطة24  -هبة اﻹدريسي

خرج المئات من خريجي المشروع الحكومي 10 إطار في مسيرة احتجاجية، جابت مساء اليوم الأحد مجموعة من شوارع مدينة الدارالبيضاء، للمطالبة بالإدماج في الوظيفة العمومية، ودون تسجيل أي تدخل أمني في حق المحتجين كما وقع الأسبوع المنصرم في المدينة نفسها.

وسبق أن أعلن المجلس الوطني لأطر البرنامج الحكومي لتكوين 10000 إطار تربوي، عزمهم خوض احتجاجات جديدة ضد الحكومة، للمطالبة بإدماجهم في الوظيفة العمومية، وذلك بعدما خرج المئات منهم في مسيرة احتجاجية بالدار البيضاء، يوم الأحد الماضي، للتعبير عن رفض مشروع التوظيف بالتعاقد.

وأوضح بلاغ للمجلس الوطني للأطر التربوية، أنهم سينظمون مسيرة وطنية جديدة بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل، بعد التعبئة لها بالأحياء الشعبية والمدارس العمومية والتواصل مع الهيئات النقابية والحقوقية، وذلك ضمن “البرنامج النضالي رقم 11”.

كما أن المحتجين سيخوضون مسيرة وطنية أخرى بمدينة مراكش يوم الجمعة 28 أكتوبر، يليها اعتصام في ساحة جامع الفنا يومي الأحد والإثنين، وذلك بعد حملة تعبئة في الأحياء الشعبية والمدارس العمومية للمدينة.

ويطالب خريجو البرنامج الحكومي “10 آلاف إطار تربوي”، بالإدماج في الوظيفة العمومية وعدم إعادة التكوين في المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وذلك “بعد تنصل القطاع الخاص من الالتزام بالاتفاقية عبر إدماج الخريجين في سوق الشغل”، حسب قولهم.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.