lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

معارضون لبنعبد الله.. هناك حالة هستيريا الاستوزار في صفوف القيادة الحزبية

0

محطة24 – سليم السالمي

هاجم أعضاء من اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، قيادة الحزب بسبب استمرارها في نهجها “التحكمي قصد تمييع وتوجيه النقاش ومواصلة اختياراتها السياسية والتنظيمية التي أوصلت الحزب إلى حالة من الاندحار والتردي والضياع الفكري والانحراف السياسي”.

وأوضح رفاق بنعبد الله الذين قرروا مقاطعة اجتماع برلمان الحزب، في بلاغ صادر بالموازاة مع انعقاد اللجنة المركزية للحزب يوم الاحد 30 أكتوبر، أن لا شيء يعلو فوق مصالح قيادة الحزب الانتهازية والوصولية، ووصفا  الاجتماع ب”الصوري”.

وأضاف نفس المصدر، ان أشغال الدورة تم اختزالها في حشد التصويت لترسيم قرار المشاركة في الحكومة الذي تم اتخاذه أسابيع قبل الحملة الانتخابية وهو ما يبرر حالة هستيريا الاستوزار في صفوف القيادة الحزبية التي لا هم لها سوى  الجشع وإشباع الغرائز المحظوظين” على قول البلاغ.

وأعلن الموقعون على البلاغ، ان مقاطعة النقاش من داخل أشغال اللجنة المركزية حرصا منهم على عدم المساهمة في تأثيث لمشهد درامي يعمق مذبح حزب التقدم والاشتراكية متشبثين بموقفهم الذي عبروا عنه منذ 2011 والقاضي بعدم المشاركة في حكومة تقوم على أساس تحالفات هجينة وغير طبيعية معادية لحقوق ومكتسبات ومصالح الفئات والطبقات الاجتماعية المتوسطة والدنيا.

ودعا  أصحاب  البيان كل المناضلين والغيورين بإنقاذ حزب التقدم والاشتراكية من الانهيار الشامل باعتبارها مسؤولية أخلاقية وسياسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.