lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حزب التقدم و الاشتراكية يقرر رسميا المشاركة في الحكومة

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

قرر حزب التقدم والاشتراكية، أمس الأحد ،  المشاركة في الحكومة التي عين الملك محمد السادس، عبد الإله بنكيران رئيسا لها، وعهد له بتكوينها.

كما أعلن أن المكتب السياسي والأمين العام  سيكلف بإجراء كل الاتصالات والمشاورات والخطوات الضرورية،” آخذين بعين الاعتبار دقة المرحلة وتراكماتها، وواضعين فوق كل اعتبار مصلحة الوطن وانتظارات المواطنين، التي تم التعبير عنها بقوة وتضمنها برنامج حزب التقدم والاشتراكية كجزء لا يتجزأ من هويته الوطنية والديمقراطية والتقدمية، حاملا منذ أكثر من 7 عقود مشروع بناء الدولة الوطنية الديمقراطية والاجتماعية، كما يؤطرها دستور المملكة، دولة الحرية  والكرامة والمساواة والعدالة الاجتماعية” حسب ما جاء في المقرر الصادر عن الدورة السابعة للجنة المركزية لحزب التقدم و الاشتراكية.

وجاء في مقرر الحزب الذي تلا اجتماع اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية في دورتها السابعة يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 بسلا أن ” لقد خرجت بلادنا والديمقراطية من هذا الامتحان منتصرتين، وفشل المشروع السياسي المبني على الإقصاء وافتعال المعارك الهامشية والخريطة السياسية والجزئية في هذه الاستحقاقات، إذ لم تبوئه إرادة الناخبين – رغم كل ما واكب ذلك – مكانة الصدارة في الحقل السياسي الوطني. إن الجنوح لفرض قطبية سياسية مفتعلة، والتـي تم الترويج لها بوسائل لم يشهد لها مثيل في حياتنا السياسية، و أريد لها أن تمحو أحزاب عريقة و متجذرة في المجتمع من الخريطة السياسية الوطنية. لم تفلح وإن ألحقت أضرارا بكل الأحزاب السياسية في الأغلبية والمعارضة، دون أن يتـراجع الحزب الذي يقود الأغلبية والحكومة والذي عزز دوره وعدد نوابه والأصوات المحصل عليها”.

واعتبر التقدم والاشتراكبة أن ” فوز حزب العدالة والتنمية بالمرتبة الأولى، بعد أن قاد التجربة الحكومية في الولاية الأولى، يفتح أمام البلاد إمكانية مواصلة وتعميق مسار الإصلاح. لقد ساهم حزبنا في إنجاح هذه التجربة المتميزة وبصمها بقوة، من خلال عمل فريقه الوزاري وفريقيه البرلمانيين في مجالات   التشريع، وتحديد وبلورة السياسات العمومية، ومباشرة إصلاحات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.