lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لقاء وطني لاتخاذ خطوات نضالية لإيقاف مصادرة المقر المركزي ل(أوطم)”

0

محطة24 – سليم السالمي

أجلت المحكمة الابتدائية بالرباط، اليوم الأربعاء 2 نونبر الجاري، البث في الدعوى القضائية التي رفعها رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ووزير الشباب والرياضة، ضد رئيس المؤتمر الوطني 16 للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، محمد بوبكري، وحارس مقر النقابة الطلابية (أوطم) فرحان محمد، من أجل تفويت هذا المقر.

وبالموازاة مع ذلك دعا نشطاء سابقون وحاليون بذات النقابة الطلابية إلى عقد لقاء وطني تشاوري يوم السبت 12 نوفمبر الجاري، انطلاقا من الساعة 10 صباحا، بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط..

وجاء  نص بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه، موقع من طرف “لجنة المتطوعين لتلقي التوقيعات”، فإنه “تنفيذا لالتزام النضالي، المتضمن في نداء 26 أكتوبر، سينعقد اللقاء المذكور للتداول في التطورات التي يعرفها هذا الملف، والتفكير الجماعي فيما ينبغي اتخاذه من مبادرات وخطوات نضالية كفيلة بإيقاف مصادرة المقر المركزي لنقابة الطلبة المغاربة (أوطم)”.

وأضاف  البلاغ أن هذا اللقاء يأتي “في إطار التجسيد العملي للمبادرة النضالية التي كان موضوعها نداء 26 أكتوبر، الذي حظي بتجاوب واسعا (ما يناهز 320 توقيعا)، الموجه إلى كل المناضلات والمناضلين الأحرار، بهدف إيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب بتفويته لوزارة الشباب والرياضة”.

وأهاب أصحاب البلاغ “بجميع الغيورين على نضالات الحركة الطلابية المغربية وبمسؤولي ومناضلي أوطم السابقين، الصامدين في ساحات النضال والمقاومة، وكل المناضلات والمناضلين الأحرار، الحضور المكثف والوازن لإنجاح هذه المبادرة النضالية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.