lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مؤتمر مراكش حول المناخ يفتتح أعماله سعيا لتطبيق اتفاق باريس

0

محطة24 – أ ف ب

افتُتح في مراكش الاثنين مؤتمر الامم المتحدة حول المناخ، في مسعى لتطبيق التزامات اتفاق باريس لمكافحة الاحترار المناخي.

وقالت باتريسيا اسبينوزا مسؤولة شؤون المناخ في الامم المتحدة ان مؤتمر مراكش “يشكل مناسبة للتقدم في التدابير المناخية”.

ودعت في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاطراف لاتفاق المناخ التي تعقده الامم المتحدة دول العالم الى “تسريع وتيرة التدابير وتوسيع نطاقها”.

ووقعت على اتفاق باريس العام الماضي 192 دولة منها مئة دولة صادقت عليه، بحسب رئيسة القمة الماضية سيغولين روايال التي قالت اثناء افتتاح المؤتمر الاثنين “نعم، لقد تمكننا كلنا معا من تحقيق ما كان يبدو مستحيلا”.

واضافت روايال التي تشغل منصب وزيرة البيئة والطاقة “ادعو الدول التي لم تصادق بعد على الاتفاق ان تفعل ذلك قبل نهاية العام”.

وأملت روايال في ان يكون هذا المؤتمر “مؤتمر افريقيا، مع التركيز على التحديات في ما يتعلق بالتمويل وتحويل التقنيات” من الدول المتقدمة الى الدول النامية، قبل ان تترك المنصة للرئيس الجديد للقمة الحالية وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار.

ودعا مزوار العالم الى “الحفاظ على الروح التي كانت سائدة في قمة باريس” العام الماضي، والتي خلص المجتمعون فيها الى ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من ارتفاع حرارة الارض عند اقل من درجتين، مقارنة مع ما كانت عليه قبل الثورة الصناعية.

وذكر ان اثار الاحترار لا تقتصر على تبدلات مناخية، بل انها تطال “الحضارة والتنمية الاقتصادية”، داعيا دول العالم لأن تكون “اكثر طموحا” حتى “يرى كل العالم، في كل مكان، اثر التغيير”.

وبحسب سيغولين روايال، فإن “افريقيا هي القارة الاكثر تأثرا بالاحترار المناخي من دون ان تكون مسؤولة عنه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.