lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دونالد ترامب الرئيس المنتخب لامريكا يؤكد أنه سيكون “رئيساً لكل الأمريكيين”

0

محطة24 – ا ف ب

أكد دونالد ترامب الذي انتخب رئيساً للولايات المتحدة الأربعاء في خطاب النصر، أنه سيكون “رئيساً لكل الأمريكيين”، وذلك في ختام حملة انتخابية حادة خاضها ضد منافسته هيلاري كلينتون.

وقال ترامب “لقد تلقيت للتو اتصالا من وزيرة الخارجية كلينتون لتهنئتي”، مضيفاً، أن الولايات المتحدة تشعر “بالامتنان” لكلينتون عن خدماتها.

وفاز الملياردير الأمريكي الشعبوي دونالد ترامب، الذي لا يملك أي خبرة سياسية، الأربعاء في الانتخابات الرئاسية، في زلزال سياسي غير مسبوق أغرق الولايات المتحدة والعالم في مرحلة غموض قصوى.

وأكد أن هيلاري كلينتون اتصلت به لتهنئته.

وسجلت الأسواق تراجعا كبيرا بشكل تدريجي مع توارد المعلومات من وسائل الإعلام الأمريكية عن نتائج هذه الأمسية الانتخابية الطويلة الاستثنائية.

وبعد ثماني سنوات على انتخاب باراك أوباما أول رئيس أسود، الذي أثار موجة آمال كبرى في جميع أنحاء البلاد، فاز المرشح الجمهوري الشعبوي (70 عاما) الذي طالته فضائح جنسية ويعبر عن مواقف معادية للأجانب، على الديمقراطية هيلاري كلينتون التي كانت تأمل في أن تصبح أول امرأة تتولى الرئاسة في الولايات المتحدة.

وقام بحملة انتخابية على أساس أنه دخيل على السياسة مصمم على مكافحة فساد النخب السياسية في واشنطن التي “استنزفت البلاد”. ووعد بأن يعيد “إلى أمريكا عظمتها” شعاره الثابت وحمايتها من الخارج.

وهذا الملياردير الذي لا يمكن توقع سلوكه، كان وعد الاثنين بنتيجة “أقوى من بريكست بثلاث مرات” في إشارة إلى المفاجأة التي فجرها تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو الماضي.

وطوال حملته حاول استمالة قاعدة ناخبة متواضعة تشعر بأنها مهمشة لمواجهة العولمة والتغيرات الديموغرافية معتبرا أنها ترسم مستقبلا قاتما.

وفوزه أحدث صدمة في ختام حملة انتخابية حادة استمرت 18 شهرا وأدت إلى انقسام شديد في الولايات المتحدة وفاجأت العالم بمدى ابتذالها وضرواتها.

ويرى أكثر من 60 في المائة من الأمريكيين أن دونالد ترامب لا يتمتع بالطبع المناسب لكي يصبح رئيسا، لكنه نجح في الاستفادة من غضب وقلق قسم من الأمريكيين.

وتبقى اقتراحاته غامضة في عدد من الملفات مثل السياسة الخارجية. كما أنها تثير القلق في ملفات أخرى مثل الاقتصاد.

وفي وقت مبكر الأربعاء، اعتبر فريق حملة كلينتون أن النتائج لا تزال غير محسومة. وقال مدير حملتها جون بوديستا أمام آلاف من أنصارها بأنها لن تلقي كلمة في وقت لاحق.

وأكد ترامب في كلمته أنه سيتعامل مع كل الدول بنزاهة.

وسارع الاتحاد الأوروبي إلى التاكيد أنه سيواصل العمل مع الولايات المتحدة بعد انتخاب ترامب.

وقبل إعلان الفوز، وجهت زعيمة الجبهة الوطنية الفرنسية مارين لوبن التهاني لترامب “والشعب الأمريكي الحر”.

هزة في الأسواق

وأدى احتمال فوز ترامب بالرئاسة إلى هزة قوية في الأسواق حيث تراجع الدولار فيما سارع المستثمرون إلى اللجوء للذهب وسندات الخزينة التي تعتبر أقل مجازفة.

وسادت حالة من الهلع أسواق المال الاربعاء بينما تراجع سعر الدولار والبيزو المكسيكي حتى قبل إعلان فوز ترامب.

وقال المحلل لدى مجموعة “اواندا” كريغ ايلام “إنها مقبرة في الأسواق مع اقتراب ترامب من البيت الأبيض”.

وطوال الأمسية الانتخابية كانت الطريق إلى البيت الأبيض تضيق أمام هيلاري كلينتون رغم أنها كانت تعتبر الأوفر حظا بالفوز في استطلاعات الرأي.

وإلى جانب فلوريدا وكارولاينا الشمالية واوهايو، فاز بولايتين حاسمتين أخريين مساء الثلاثاء.

وفي مؤشر إلى أن الثقة في معسكر ترامب كبيرة جدا، وضع قطب العقارات في تغريدة على “تويتر” صورة له مع مرشحه لمنصب نائب الرئيس نايك بنس وفريقه وعائلته وهم يتابعون النتائج من برج ترامب الكبير في مانهاتن.

“البلاد تريد التغيير”

وقبل إعلان النتائج، قال بريندون بينا (22 عاما) المؤيد لترامب في فندق في نيويورك الذي سيجري الاحتفال فيه، “كنت واثقا من الفوز وأعتقد أن دونالد ترامب رجل ذكي جدا”.

من جهته، صرح غلين روتي (54 عاما) “غير معقول! أعتقد أنه سيذهب حتى النهاية”. وأضاف أن “البلاد تريد التغيير”.

في المقابل ساد الذهول والصدمة لدى أنصار كلينتون.

وقالت أنابيل ايفورا (51 عاما) قبل إعلان النتيجة “إنه أمر لا يصدق فعلا”. وأضافت “أصلي مع أنني لست مؤمنة، نحتاج إلى معجزة”، مؤكدة أنها “حزينة وتشعر برغبة في البكاء”.

ودعي أكثر من مائتي ناخب أمريكي إلى التصويت الثلاثاء لاختيار رئيس خلفا لباراك أوباما الذي سيغادر البيت الأبيض في 20 يناير بعد ثماني سنوات في السلطة.

وكان انتخاب أوباما في العام 2008 أثار آمالا ببلاد متحدة أكثر، لكن حملة عام 2016 أحدثت انقساما شديدا.

وينبغي أن يتجاوز المرشح عتبة الـ270 من المندوبين الكبار لينتخب رئيسا لأكبر قوة في العالم. وحتى الآن حصل ترامب على 245 من أصوات كبار الناخبين مقابل 215 لكلينتون بحسب إحصاء لوكالة فرانس برس.

وكانت كلينتون تراهن على الأقليات وشريحة الشباب والناخبين البيض الحائزين شهادات جامعية والنساء اللواتي يشكلن غالبية قاعدتها الناخبة (حوالى 52 في المائة خلال انتخابات رئاسية سابقة).

وهيلاري كلينتون التي كانت سيدة أولى سابقا وعضوا في مجلس الشيوخ ثم وزيرة للخارجية الأمريكية كانت متواجدة على الساحة السياسية لفترة طويلة، لكن شخصيتها لا تثير حماسة كبرى.

وكانت الحملة اتسمت بعنف غير مسبوق وشهدت تبادل هجمات شخصية، أثارت شعورا بالمرارة في بلد منقسم أكثر من أي وقت مضى، وعززت فقدان ثقة الأمريكيين في طبقتهم السياسية.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية أن الجمهوريين احتفظوا بالأغلبية في مجلس الشيوخ ويسيطرون على كل الكونغرس.

وشملت انتخابات الثلاثاء أيضا تجديد 34 مقعدا من أصل مائة في مجلس الشيوخ وكل مقاعد مجلس النواب، فيما يبدو أن الجمهوريين يتجهون للاحتفاظ بالغالبية فيهما.

وتصوت 12 من الولايات الخمسين أيضا لانتخاب حكام جدد كما تنظم عشرات عمليات الاستفتاء المحلية حول مسائل تتفاوت بين تشريع استخدام الماريجوانا وإلغاء عقوبة الإعدام.

– See more at: http://www.lakome2.com/politique/international/20008.html#sthash.dDP3UeLV.dpuf

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.