lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كوب 22 .. بان كي مون يعرب عن تقديره الكبير لجلالة الملك

0

محطة24 – متابعة

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون، اليوم الثلاثاء بمراكش، عن “تقديره الكبير” لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ولحكومة جلالته، وللشعب المغربي.”

كما جدد الأمين العام للأمم المتحدة امتنانه لقرار جلالة الملك القاضي باحتضان المغرب لأشغال الدورة ال 22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية.

وقال بان كي مون خلال ندوة صحافية عقدت على هامش أشغال كوب 22 (7-18 نونبر ) “على امتداد ولايتي على رأس الأمم المتحدة، اشتغلت بشكل وثيق مع جلالة الملك وانتظر بفارغ الصبر لقائي الثنائي مع جلالة الملك”.

وبعد أن أعرب عن “امتنانه” لجلالة الملك، أبرز بان كي مون “الأهمية الكبرى لمؤتمر كوب 22، الذي يروم الحرص على وحدة العالم في مواجهة تحديات التغيرات المناخية”، مضيفا أنه عاين “حماسا كبيرا وشغفا لدى الدول الأعضاء في الأمم المتحدة”.وقال “هنا تتجلى ريادة المملكة المغربية خلال كوب 22″.

وتابع ” المغرب بلد عضو مهم في الأمم المتحدة، ليس فقط في افريقيا ومنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ولكن أيضا داخل محفل الأمم المتحدة”، منوها بمساهمة المغرب من اجل حفظ السلم والامن في العالم.

وأضاف “المملكة ما فتئت تمثل نموذجا من خلال مؤسساتها الديمقراطية ومبادراتها من اجل التنمية المستدامة، مما كرس موقعها الطلائعي ضمن الجهود الرامية الى رفع التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية”.

وقال المسؤول الاممي “آمل بصدق في أن نتوصل في مراكش الى التزام راسخ، والذي يكتسي أهمية قصوى من أجل عالم أفضل للجميع، وأعول في هذا الصدد، على قيادة وتوجيهات جلالة الملك في هذا المجال”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.