lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الموت يغيب الزعيم الكوبي فيدل كاسترو عن عمر 90 سنة

0

محطة24

أعلن شقيقه الرئيس الكوبي راؤول كاسترو في كلمة نقلها التليفزيون الرسمي يوم امس ان الزعيم الكوبي فيدل كاسترو قد فارق الحياة عن عمر 90 عاما،

 

وتوفي الزعيم التاريخي للثورة الكوبية، مساء الجمعة، بعد صراع مع مرض السرطان ويعود آخر ظهور علني له إلى الـ15 من الشهر الجاري حين استقبل في مقر إقامته رئيس فيتنام تران داي كوانغ.

وتخلى كاسترو عن السلطة سنة 2006 بعد أن حكم كوبا على مدى 47 عاما، وإثر ذلك جرى تعيين أخيه راؤول رسميا رئيسا للبلاد في عام 2008، بينما ظل الزعيم التاريخي للثورة الكوبية يمثل قوة تمارس نفوذها من وراء الكواليس.

 

وطبقا لسيرته الذاتية الرسمية، ولد كاسترو في بيران شرق كوبا في 26 يوليو 1926، وتردد أنه وجد أن الفجوة بين الاغنياء والفقراء في بلاده غير مقبولة حتى في شبابه.

وعندما كان محاميا شابا، خاض النضال ضد نظام الديكتاتور فولجينسيو باتيستا. وفي أعقاب عدة أعوام في المنفى، توجه إلى كوبا ومعه 80 من الثوار في أواخر عام 1956 .ودخلت قواته العاصمة هافانا منتصرة في يناير 1959 .

وكانت كوبا قد واجهت أزمة اقتصادية شديدة عندما انهار الاتحاد السوفيتي في عام 1990، بيد أنها تمكنت بنظامها الشيوعي من التغلب على كافة المشكلات التي واجهتها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.