lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل .. تفاصيل جديدة في قضية سعد لمجرد بعد شهادة عاملة النظافة

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن  الشاهدة الوحيدة في قضية سعد لمجرد “مامادو بينا”، وهي عاملة النظافة في فندق “ماريوت شانزليزيه” أدلت أمس الثلاثاء، بشهادتها في قضية سعد لمجرد أمام قاضي التحقيق لمطابقتها مع شهادتها الأولى التي أدلت بها قبل أسابيع أمام الشرطة الفرنسية.

وأوضحت نفس المصادر، أن قضية هذا الأخير تعقدت بشكل كبير بعد هذه الشهادة وبعد الطلب الذي تقدم بها المدعى الأمريكي للسلطات الفرنسية بخصوص تسليمها للفنان المتهم كذلك بقضية اغتصاب بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2010.
وحسب المصادر ذاتها، أن سعد فور انتهاء عقوبته الحبسية في فرنسا سواء حصل على البراءة أو تمت إدانته، فإن السلطات الفرنسية وبموجب اتفاق موقع مع “الولايات المتحدة الأمريكية”بخصوص تبادل المطلوبين للعدالة، فإن لمجرد سيتم نقله إلى “أمريكا” وبالتحديد إلى ولاية نيويورك، حيث سيتم وضعه بأحد السجون، وبالتالي تكرار سيناريو مشابه لقضيته بفرنسا.
وللإشارة، فإن سعد لمجرد ارتكب خطأ كبيرا بخروجه من الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2010 بعد أن دفع الكفالة، موضحا بأن هذا الأمر هو الذي جعل المدعي الأمر يطالب السلطات الفرنسية بتسليمه للولايات المتحدة الأمريكية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.