lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لقجع سيزور المنتخب المحلي بمراكش لتشجيعهم ورفع معنوياتهم

0

محطة24: حليم التدلاوي

علمت “محطة24” من مصادر رياضية، أن  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،سيقوم بزيارة  الاثنين المقبل، للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذين يعسكرون منذ، يوم الجمعة، في مراكش، قصد تشجيعهم والرفع من معنوياتهم قبل السفر إلى رواندا لخوض نهائيات بطولة إفريقيا للأمم.

واضافت نفس المصادر ،  أن لقجع سيلتحق، زوال الاثنين، بمقر إقامة “الأسود المحلية” في مراكش، على أن يتم تنظيم “حفلة صغيرة” على شرف اللاعبين والمدرب وأطقم المنتخب، بغية تلطيف الأجواء وإزالة أي ضغط على اللاعبين قبيل يوم واحد من سفرهم إلى رواندا.

وتعلق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم امال كبيرة  لتحقيق إنجازات مهمة في رواندا خلال “الشان” المقبل، ذلك أنها خصصت كل سبل الراحة والتحضير الجيد للإطار الوطني محمد فاخر واللاعبين، كما وعدت بتقديم جوائز مادية مهمة في حال نجح المنتخب في العودة باللقب.

ويواجه أشبال محمد فاخر في المباراة الأولى منتخب الغابون في 16 من الشهر الجاري، قبل مواجهة الكوت ديفوار في 20 من الشهر ذاته، ثم منتخب البلد المنظم، رواندا في 24 يناير، في محاولة لتحقيق إنجاز أفضل من المشاركة الأخيرة التي عرفت خروج المنتخب من الدور الثاني بطريقة غريبة على يد المنتخب النيجيري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.