lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحاد المغربي يستنكر المقاربة الاحادية الصماء للحكومة

0

محطة24: عبدو الأيوبي

استنكر  الاتحاد المغربي للشغل “المقاربة الأحادية والصماء للحكومة، في ظرف يستوجب وفاقا وطنيا ممكنا بين مختلف قوى الشعب حول قضاياه الأساسية، ومن ضمنها مستقبل منظومة التقاعد والحماية الاجتماعية لسائر أبنائه”.

وسجل  بلاغ للاتحاد “تمسكه بالبرنامج النضالي المقرر مع حلفاء الاتحاد”، و”تضامنه اللامشروط مع نضالات” مختلف القطاعات المنضوية تحت لوائه، داعية قيادات الأحزاب السياسية الوطنية الى “التفاعل الإيجابي والسريع مع المذكرة التي رفعتها لها قيادات النقابات الأربع”.

وذكر البلاغ أن الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل عقدت، بالمقر المركزي، اجتماعا “لتدارس التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والنظر في انعكاساتها على أوضاع الطبقة العاملة وعموم فئات الشعب المغربي (…) ولتحليل أبعاد المأزق الذي آل إليه الحوار الاجتماعي”.

كما تناول الاجتماع الأنشطة المكثفة لفريق الاتحاد المغربي للشغل بمجلس المستشارين، إضافة إلى البرنامج التنظيمي للاتحاد قطاعيا وجهويا ومحليا. وأضاف المصدر ذاته أنه بالنظر “لدقة اللحظة التي تجتازها الطبقة العاملة (…) فإن الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل قررت الإبقاء على اجتماعها مفتوحا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.