lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

في ذكرها 60 اوطم تطالب برحيل بنكيران

0

محطة24 – سليم السالمي  

طالبت المسيرة الوطنية الاحتجاجية بمناسبة الذكرى الستون لتأسيس الاتحاد الوطني لطلبة المغرب، برحيل عبدالاله بنكيران رئيس الحكومة المعين باعتباره المسؤول الاول عن قرار مصادرة مقر اوطم التاريخي.

وردد في هذه المسيرة  يوم السبت الماضي التي شاركت فيها عدد من  الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والطلابية  شعارات مطالبة بتعليم عمومي مجاني حر وديمقراطي يضمن تكافيء الفرص لجميع ابناء المغرب، كما طالبوا بالتراجع على قرار الحكومة الرامي لمصادرة مقر الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

وجابت هذه المسيرة التي انطلقت على الساعة العاشرة صباخا من ساحة باب الاحد شوارع الرباط شارع الحسن الثاني وشارع محمد الخامس للتوقف امام مقر قبة البرلمان ليهتفوا بشعارات مناهضة لضرب مجانية التعليم وعسكرة الجامعة المغربية والتضيق على الحريات النقابية واطلاق سراح الطلبة المعتقلين.

وكانت الجبهة الوطنية للدفاع عن التعليم العمومي  قد دعت لهذه المسيرة الوطنية يوم الأحد 25 دجنبر 2016 بالرباط دفاعا عن التعليم العمومي و عن مجانيته بجميع مستوياته، وضد مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب و من أجل إطلاق سراح جميع معتقلي الحركة الطلابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.