lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو .. أخنوش تصريحات شباط لن تُساهم في حكومة متفقة

0

محطة24 – هبة الإدريسي

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على هامش اللقاء الذي عقده قبل قليل ببيت عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المكلف، إن تصريحات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بخصوص “مغربية موريتانيا”، أمر مؤسف.

وأوضح أخنوش، أنه “لا يمكن لمن يطلق مثل هذه التصريحات أن يساهم في وجود حكومة منسجمة تستجيب لتطلعات الشعب المغربي”.

وأكد أخنوش، أن حميد شباط لم يحترم حسن الجوار مع موريتانيا من خلال تصريحاته، مشدداً على ضرورة أن يحرص زعماء الأحزاب السياسية على مواقفهم تجاه القضايا الخارجية، معتبرا أن مثل هذه التصريحات قد تتسبب في أزمات للحكومة والبلاد.

هذا و وصف بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون التصريحات التي أدلى بها الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، بخصوص موضوع الوحدة الترابية للجمهورية الإسلامية الموريتانية بـ”الخطيرة” و”غير المسؤولة”.

وأفاد البلاغ أن “وزارة الشؤون الخارجية والتعاون ترفض بشدة هذه التصريحات التي تضر بالعلاقات مع بلد جار وشقيق، وتنم عن جهل عميق بتوجهات الدبلوماسية المغربية التي سطرها الملك محمد السادس، والقائمة على حسن الجوار والتضامن والتعاون مع موريتانيا الشقيقة”.

وذكر البلاغ أن “المغرب يعبر بشكل رسمي عن احترامه التام لحدود الجمهورية الاسلامية الموريتانية المعروفة، والمتعارف عليها من قبل القانون الدولي، ولوحدتها الترابية” وأن “المغرب واثق من أن الجمهورية الإسلامية الموريتانية، ورئيسها وحكومتها وشعبها، لن يولوا أية أهمية لهذا النوع من التصريحات التي لا تمس سوى بمصداقية الشخص الذي صدرت عنه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.