lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الثقافة تدعم 55 مشروعا ضمن المشاريع التشكيلية والبصرية

0

محطة24

أعلنت وزارة الثقافة دعم 55 مشروعا ضمن المشاريع التشكيلية والبصرية التي تقدّم أصحابها بطلبات الاستفادة من الدعم الذي تقدمه برسم الدورة الأولى من سنة 2017، والبالغ 3.522.600 درهم.

وأفاد بلاغ للوزارة ذاتها بأنَّ اللجنة المكلفة بدراسة وانتقاء مشاريع الدعم لقطاع الفنون التشكيلية والبصرية تدارست 115 مشروعا، وخلُصت إلى دعم 55 مشروعا، أي ما يناهز 47% من المشاريع المرشحة.

واستفاد 14 مشروعا من أصل 23 في صنف الإبداع الفني والإقامات الفنية، ومُنح الدعم لـ6 مشاريع من أصل 26 مشروعا في صنف نشر مونوغرافيا الفنانين والمواقع والمجلات الورقية والإلكترونية المتخصصة في الفن التشكيلي والبصري.

وفي صنف تنظيم المعارض والصالونات المتخصصة في الفنون التشكيلية والبصرية مُنح الدعم لـ26 مشروعا من أصل 46؛ ولمشروع واحد من أصل 5 مشاريع في صنف المشاركة في المعارض وصالونات الفن المعاصر.

وبلغ عدد المشاريع المستفيدة من الدعم في صنف الإبداع البصري، وخصوصا التنشيط الإلكتروني والتفاعلي والأشرطة المرسومة والتصوير والتركيب البصري بالأبعاد الثلاثية، 8 مشاريع، من أصل 25 مشروعا.

وحسب بلاغ وزارة الثقافة فإنّ الميزانية المرصودة لدعم مشاريع الفنون التشكيلية والبصرية برسم سنة 2017 تصل إلى 10 ملايين درهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.