lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أية مفاجأة يحضر شباط غدا السبت

0

محطة24 – هبة الإدريسي

هل يفعلها حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال، غدا السبت، ويفاجأ الجميع بالدفع بقرار التراجع عن المشاركة في الحكومة الى جانب عبد الاله بنكيران، من أجل البحث عن تهدئة الأوضاع داخل الحزب، هذا ما ستكشف عنه مداولات المجلس الوطني لحزب الاستقلال.

وأفاد بلاغ للأمانة العامة لحزب “الاستقلال”، يوم أمس الخميس 29 دجنبر 2016، أن المجلس الوطني للحزب سيعقد دورة استثنائية يوم السبت 31 دجنبر 2016 بالمركز العام للحزب بالرباط.

وأوضح البلاغ أن هذه الدورة الاستثنائية، التي ستنعقد بالمركز العام بباب الحد بالرباط، ستخصص لمناقشة التطورات السياسية الراهنة.

ويعقد “الاستقلال” مجلسه الوطني الاستثنائي في أجواء جد متوترة وانقسامات داخلية غير مسبوقة، بعد الأزمة التي تسببت فيها  تصريحات شباط حول الحدود الموريتانية، وهو ما دفع العديد من القيادات الحزبية، منهم رئيس المجلس الوطني للحزب توفيق حجيرة، وكريم غلاب القيادي بالحزب وياسمينة بادو الوزيرة السابقة، إلى التنكر لتصريحات الأمين العام، حيث أكدت بادو  “أن الاستياء على شباط “شامل ومطلق” داخل الحزب. وأن الساعات القادمة، ستبرز المبادرات التي سيتم اتخاذها، كي يعود الاستقلال حزبا رصينا ومعتدلا”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.