lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وصول جثماني .. الضحيتين المغربيتين إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

0

محطة24 – هبة الإدريسي

يرتقب أن يصل جثمانا المغربيتين اللتين قتلتا في هجوم إسطنبول الإرهابي إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء مساء اليوم الثلاثاء، على الساعة الخامسة.

وكانت السفارة المغربية بتركيا قد تدخلت بتعليمات من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون من أجل تسريع إجراءات الحصول على رخصة نقل جثمانا الضحيتين إلى المغرب. وتمت هذه العملية بالتنسيق مع عائلتي الضحيتين.

ويشار إلى أن الضحيتين كانتا قد قتلتا في هجوم إسطنبول الإرهابي الذي استهدف ملهى ليلي خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية. وتتحفظ السلطات المغربية نزولا عند رغبة عائلتي الضحيتين إلى حد الساعة عن الكشف عن هويتيهما للعموم.

وفي سياق منفصل، أفادت تقارير إعلامية أن المغربيتان التوأم، بسمة ونسيمة الراجي، اللتان أصيبتا خلال الهجوم، تتماثلان للشفاء بأحد مستشفيات إسطنبول.

أوضحت عائلة الفتاتين أن بسيمة الراجي تعرضت للإصابة بشظايا طلق ناري على مستوى الرأس، تطلب إجراء عملية جراحية مستعجلة دامت ثماني ساعات، تكللت بإخراج هذه الشظايا.

وأكدت المصادر نفسها أن الفتاة بدأت تستعيد وعيها في حدود التاسعة من ليلة يوم أمس الأحد، كما شرعت في فتح عينيها وتحريك يديها بعدما كانت تخضع للعناية المركزة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.