lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البيضاء .. آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الفاتح يطالبون بالتراجع عن قرار الإغلاق

0

محطة24 – هبة الإدريسي

طالب آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة محمد الفاتح في الدار البيضاء، وزارة الداخلية بضرورة التراجع عن قرار الإغلاق جميع المؤسسات التابعة لمجموعة مدارس، وإصدار قرار جديد يقضي باستمرار الدراسة بكافة مؤسساتها “بشكل طبيعي”، معبرين عن استعدادهم للحوار ومناقشة جميع الحلول الممكنة “إلا مسألة إغلاق المؤسسة وإعادة الانتشار”.
وقد ندد آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الفاتح في الدار البيضاء، بقرار وزارة الداخلية، مشيرين إلى أنه اتخاذه بصفة انفرادية من طرف الوزارة الداخلية دون إشراك جميع الأطراف المعنية بهذا الملف ودون الأخذ بعين الاعتبار مصلحة التلاميذ وحقهم في التحصيل العلمي أسوة بزملائهم في مدارس أخرى وتأثير هذا القرار على وضعيتهم النفسية والسيكولوجية وأبعاده على الأسرة.
وكان عدد من تلاميذ وتلميذات مؤسسة الفاتح في الرباط نظموا، قبل أيام، احتجاجا على قرار الداخلية، وهو ما اعتبره مراقبون إقحاما للتلاميذ من طرف المؤسسة في “صراع سياسي لا ناقة لهم فيه ولا جمل”.
وكانت وزارة الداخلية، قررت إغلاق جميع المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة محمد الفاتح لمنظرها فتح الله غولن، الموجودة في عدد من مدن المملكة، داخل أجل أقصاه شهر واحد، ابتداء من يوم الخميس 5 يناير الجاري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.