lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

قيادات الأحزاب السياسية .. اجتماع من أجل عملية انتخاب رئيس البرلمان

0

محطة24 – متابعة

علمت محطة24 من مصادر موثوقة، أن الأمناء العامين للأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، ستعقد يوم غدٍ الجمعة 13 يناير 2017، اجتماعاً للتداول في التطورات الأخيرة التي يعرفها المشهد السياسي المغربي.

كما أفادت نفس المصادر، أن اجتماع قيادات الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، سيتدارس مسألة انتخاب رئيس مجلس النواب وجميع هياكله، وذلك بعد الدعوة التي وجهها الملك محمد السادس إلى البرلمان المغربي، من أجل الإسراع في استكمال المساطر القانونية للمصادقة على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي.

من جهة أخرى، أكد عبد الواحد الراضي، البرلماني عن حزب “الاتحاد الاشتراكي” الأكبر سناً، والذي يحق له قانونياً ترأس جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب وإبلاغ البرلمانيين بذلك، أنه لم يوجه بعد أي دعوة رسمية للبرلمانيين، ولكنه أكد أنه يستعد لتوجيه الدعوة قريباً لممثلي الأمة من أجل عملية انتخاب رئيس مجلس النواب.

و قد كشفت المصادر ذاتها، أن عملية إنتخاب رئيس مجلس النواب “لا يمكن أن تتعدى منتصف الأسبوع المقبل، بعد الدعوة التي وجهها الملك محمد السادس إلى البرلمان”، مشيرا إلى أن رسالة العاهل المغربي كانت واضحة من حيث ضرورة الفصل بين السلطة التشريعية والعمل الحكومي، وذلك في ظل توقف المفاوضات الحكومية بين الأحزاب السياسية، خصوصا وأن “الأمر يتعلق بملف مصيري يبذل فيه المغرب جهوداً كبيرة للعودة إلى الاتحاد الإفريقي”.

يُشار إلى أن المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك محمد السادس بمدينة مراكش أول أمس الثلاثاء، قد صادق على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي الموقع بـ “لومي” يوم 11 يوليوز 2000، وبروتوكول التعديلات المتعلق به، وعلى مشروع القانون الذي يصادق بموجبه على القانون المذكور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.