lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الراضي: للمرة الثانية في تاريخ المغرب هيكلة مجلس النواب قبل تشكيل الحكومة

0

محطة24 – الاناضول

قال عبد الواحد الراضي، البرلماني الأكبر سناً في مجلس النواب، اليوم الخميس 12 يناير الجاري، إنه سيدعو إلى عقد جلسة للمجلس “قريباً” بهدف المصادقة على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي.

يأتي ذلك في إطار الخطوات التي يقوم بها المغرب إثر قراره العودة للاتحاد الإفريقي، حيث صادق المجلس الوزاري برئاسة العاهل المغربي محمد السادس، على القانون أمس الأول الثلاثاء، وبعد المصادقة عليه في مجلس النواب سيعرض على مجلس المستشارين لإقراره، وبعدها ينشر في الجريدة الرسمية ليدخل حيز التنفيذ.‎

وفي تصريحات للأناضول، قال الراضي، وهو نائب عن الفريق النيابي لحزب الاتحاد الاشتراكي ، إنها المرة الثانية في تاريخ البلاد التي سيتم فيها الدعوة إلى جلسة لمجلس النواب قبل تشكيل الحكومة.

ولفت الراضي، إلى أن انعقاد هذه الجلسة لن تؤثر على مشاورات تشكيل الحكومة.

وبحسب اللائحة الداخلية لمجلس النواب المغربي، فإنه لا يعقد في الظروف العادية إلا بعد تشكيل الحكومة التي أفرزتها الانتخابات التشريعية، غير أنه في حال وقع حدث يستدعي انعقاده فيرأسه العضو الأكبر سنا.

ونظرا لأن رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران، لم يتمكن حتى اليوم من تشكيل الحكومة، رغم تكليفه في أكتوبر الماضي، عقب فوز حزبه “العدالة والتنمية” بالانتخابات، فإن الراضي هو الذي سيرأس تلك الجلسة. ويلزم المغرب، المصادقة على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي (وُقّع في توغو في 11 يوليوز 2000)، حتى يتسنى له التقدم بشكل رسمي بقرار العودة للاتحاد، خلال القمة الثامنة والعشرين للاتحاد ما بين 22 و31 من يناير الجاري في العاصمة الإثيبوية أديس أبابا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.