lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر..تطور الفلاحة المغربية رهين بمدى الاهتمام بالموارد البشرية

0

 

محطة24 – عبد الحق الريحاني

علمت محطة24 من مصادر اتحادية، ان   ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد عقد لقاء مع وفد  من الاتحاديين  المنتسبين للقطاع الفلاحي يوم السبت الماضي بالمقر المركزي للحزب بالرباط،  في اطار دينامية اشتغال تحضيرية تم اطلاقها مؤخرا في افق  تأسيس القطاع الفلاحي الحزبي.

خلال هذا اللقاء الذي حضرته عضوتي المكتب السياسي السعدية بنسهلي وحنان رحاب، رحب الكاتب الاول بالمبادرة التي لا يمكن الا ان تعطي اضافة جديدة في العمل التنظيمي الحزبي خاصة ان الاخوة المبادرين اتحاديات واتحاديون يشتغلون في اطار الفدرالية الديمقراطية للشغل والنقابة الديمقراطية للفلاحة.

واوضح لشكر بنفس المناسبة ان البلاد تعتبر القطاع الفلاحي احد القطاعات الاساسية في الاقتصاد الوطني ومن تم ارست سياسة فلاحية طموحة وقامت بتحضير عدد من البنيات التحتية المساعدة على تبلور فلاحة وطنية منتجة ومتطورة تسعى للاكتفاء الذاتي ولتكتسب منتوجاتها المتنوعة  قدرة تنافسية قوية في الاسواق الخارجية.

وفي ذات السياق ابرز لشكر على ان تطور الفلاحة المغربية وانحاز البرامج التي تم اطلاقها بالقطاع وفي مقدمتها المخطط الاخضر خدمة للتنمية الشاملة بالبلاد رهين بمدى الاهتمام بالمشغلين بالقطاع الفلاحي من اطر و  مهندسين وتقنيين والاستحابة لمطالبهم في التكوين والترقية وتحسين اوضاعهم  المادية والاحتماعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.