lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نادي الرجاء الرياضي .. سحب الثقة من سعيد حسبان وإقالته من منصبه

0

محطة24 – هبة الإدريسي

راسل منخرطو نادي الرجاء الرياضي، صباح اليوم الاثنين 16 يناير 2017، إدارة الفريق من أجل إبلاغها بضرورة عقد جمع عام استثنائي في أجل إقالة الرئيس الحالي سعيد حسبان و مكتبه المسير، 5 فبراير 2017، و إنتخاب رئيس جديد.

و من بين النقاط التي جاءت في هذه المراسلة و التي جعلت المنخرطين البالغ عددهم 52 يطالبون بسحب الثقة من رئيس الفريق سعيد حسبان و إقالته من منصبه، هي خرقه للقانون الداخلي لنادي الرجاء، باستخلاص واجب الإنخراط نقدا و داخل سيارة، و عجزه عن وضع تصور ناجح لجدولة الديون المترتبة عن تدبير الإدارة السابقة، بالإضافة إلى تكليف السلطات المحلية للجامعة الوصية بتدبير المنحة المخصصة للرجاء بشكل مباشر مع اللاعبين و الطاقم التقني دون المرور عبر مؤسسة الرئيس.

و حسب مراسلة المنخرطين لإدارة نادي الرجاء فاستمرار الوضع على ما هو عليه من شأنه أن يعرض استمرارية النادي للخطر، في ظل فقدان الثقة لدى شركاء النادي في شخص الرئيس سعيد حسبان.

كما طالب المنخرطون الذين وقعوا على وثيقة سحب الثقة من رئيس الفريق، بضرورة عقد جمع عام استثنائي و وضع نقطة واحدة في جدول الأعمال، و هي استقالة الرئيس و مكتبه و انتخاب رئيس جديد و مكتب قادر على إنقاذ الفريق.

كما وجه منخرطو نادي الرجاء نسخة من المراسلة لوزير الشباب و الرياضة، و لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و والي جهة الدار البيضاء سطات، و رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، و رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.