lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدينة العيون تحتضن المنتدى الإعلامي الأول للصحافة بالصحراء

0

محطة24

تحتضن مدينة العيون، ابتداء من يوم غد الجمعة، وعلى مدى ثلاثة أيام، المنتدى الإعلامي الأول للصحافة بالصحراء، الذي ينظمه نادي الصحافة، تحت شعار “الإعلام الجهوي بالصحراء .. أربعون سنة في خدمة الوحدة والتنمية”.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذا المنتدى، الذي ينظم بشراكة مع كل من وزارة الاتصال ومجلس جهة العيون – الساقية الحمراء واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون السمارة، والمجلس الإقليمي للعيون، ووكالة الجنوب، والمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بالعيون وعدد من الفاعلين المحليين، يأتي في إطار وفاء نادي الصحافة بالصحراء بالتزاماته المتعلقة بالمساهمة الفعالة في النهوض بقطاع الصحافة والإعلام بالأقاليم الصحراوية ومواكبته لمختلف التحولات البنيوية في تدبير الشأن العام المحلي والجهوي.

وأضاف المصدر ذاته أن تنظيم هذا المنتدى يأتي انسجاما مع التوجهات الكبرى الرامية إلى تعزيز وترسيخ المسار الديمقراطي للمملكة، وما يشكله قطاع الإعلام الجهوي من أهمية بالغة في المساهمة في التنزيل السليم للجهوية الموسعة، مشيرا إلى أن هذا المنتدى سيكون فرصة لبلورة مجموعة من الاقتراحات والتوصيات التي من شأنها تطوير وتحديث قطاع الإعلام بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وأكد المصدر أن هذا المنتدى، الذي سيعرف مشاركة ثلة من الأساتذة والباحثين والإعلاميين والمهتمين بمجالات الإعلام والتنمية والقضاء وحقوق الإنسان من داخل المملكة وخارجها، يسعى إلى تعميق النقاش والحوار الهادف والمسؤول للخروج بتوصيات واقتراحات كفيلة بتحديث وتقوية قدرات الإعلام الجهوية بالأقاليم الصحراوية خاصة وجعله قادرا على القيام بمهامه ومسؤولياته الوطنية في ظل التنزيل الفعلي للجهوية الموسعة، وذلك تعزيزا للديمقراطية التشاركية المحلية والجهوية.

وخلص المصدر إلى أن هذا المنتدى سينكب على تدارس عدد من المواضيع المتعلقة بقطاع الإعلام والصحافة عموما، والإعلام الجهوي بمختلف مكوناته خصوصا، وذلك من خلال عدة محاور من بينها “الإعلام الجهوي على ضوء الجهوية الموسعة .. السياقات والآفاق” و”الإعلام الإلكتروني بين سرعة التطور والتأطير القانوني” و”الإعلام الجهوي والقضايا الجوهرية” و”الإعلام والأمن القومي والقضائي وحقوق الإنسان”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.