lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أخنوش: معرض “الاسبوع الأخضر” ببرلين حدثا هاما بالنسبة للفلاحة المغربية

0

محطة24-متابعة

شدد وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش ، مساء أمس، أن مشاركة المغرب كبلد شريك في الطبعة 81 للمعرض الدولي “الأسبوع الأخضر” ببرلين ، هي اعتراف بدينامية التنمية التي يشهدها القطاع الزراعي منذ إطلاقه لمخطط “المغرب الأخضر” سنة 2008 من قبل الملك محمد السادس.

وقال أخنوش، في تصريح للصحافة بمناسبة افتتاح فعاليات المعرض الدولي “الأسبوع الأخضر” ببرلين، أكبر معرض في العالم مخصص للزراعة والصناعات الغذائية، أن منح وضع البلد الشريك يعزز الجهود التي يبذلها المغرب من أجل جعل فلاحته ضمن دينامية تطور القطاع الفلاحي العالمي.

وأضاف الوزير أن هذا المعرض يعتبر حدثا هاما بالنسبة للفلاحة المغربية، مشيرا إلى أن رئاسة الأميرة للا مريم للوفد المغربي، في هذا الحدث، يشكل دعما هاما للفلاحين المغاربة وإشارة قوية من الملك محمد السادس الذي يدعم القطاع الفلاحي.

وأشار  أخنوش أن مشاركة المغرب كبلد شريك في “الأسبوع الأخضر” ببرلين يعتبر أيضا “رمزا قويا جدا يحفز على العمل أكثر، لتقديم صورة جد إيجابية عن فلاحتنا خلال هذه التظاهرة”. كما أبرز وزير الفلاحة والصيد البحري أن هذه المشاركة ستساهم في إشعاع صورة الزراعة المغربية في جميع أنحاء العالم.

ويذكر  أن مشاركة المغرب في “الأسبوع الأخضر” ترتكز على المنتجات المحلية التي تحظى باهتمام خاص ومكانة أساسية في مخطط “المغرب الأخضر”. ويسعى المغرب من خلال الدورة الحالية إلى تقديم لآلاف زوار المعرض مختلف جوانب الفلاحة المغربية والتجارب والخبرات التي راكمتها المملكة في الصناعات الغذائية . بينما دورة السنة الماضية للمعرض سجلت مشاركة 1700 عارض من 68 دولة واستقطبت أكثر من 410 ألف زائر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.