lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

يحيى الفخراني .. النجم المصري رفقة فرقته المسرحية بالمغرب

0

محطة24 – دعاء الفاسي

من المرتقب، أن يحل النجم الكبير يحيى الفخراني بالمغرب رفقة فرقته المسرحية بالمغرب، من أجل تقديم مسرحيتهم الجديدة في المغرب وغالبا ستبدأ من المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

وأوضح مصدر مصري، أن الممثل المصري الفخراني سيأتي للمغرب في غضون الأيام القادمة من أجل تقديم مسرحيته الشهيرة التي عرفت نجاحا كبيرا في جولتها بمصر بعنوان “ليلة من ألف ليلة”، والتي يشاركه فيها البطولة المسرحية كل من لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، واستعراضات مجدي صابر، وإخراج محسن حلمي.

وحسب نفس المصدر، فإن إجمالي إيراد العرض المسرحي “ليلة من ألف ليلة” في القاهرة والإسكندرية بلغ 7 ملايين جنيه، حيث تدور أحداثها حول “شحاذ” يدعى “شحاتة” لديه ابنة اسمها “نجفة” يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذي اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر.

وجدير بالذكر، أن أكبر النجوم العرب الذي قدموا مسرحياتهم في المغرب وعرفت نجاحا كبيرا، كان الفنان الكوميدي عادل إمام الذي قدم تقريبا كل مسرحياته في الرباط والدار البيضاء، كان آخرها مسرحية “بودي كارد”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.