lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أزيلال .. نقل سيدة بواسطة مروحية طبية بجماعة واولى المحاصر بالثلوح

0

محطة24 – هبة الإدريسي

قامت مندوبية وزارة الصحة بإقليم أزيلال، بتنسيق مع السلطات المحلية والمصلحة الاستعجالية (سامو) بمراكش، يوم أمس الجمعة 20 يناير 2017، بنقل سيدة عمرها 56 سنة من دوار تلغومت بالجماعة الترابية واولى التابعة لإقليم أزيلال والمحاصرة حاليا بالثلوج، إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال.

وأوضح بلاغ لوزارة الصحة، أن هذه المرأة كانت تشكو من مضاعفات إثر إخضاعها مؤخرا لعمليتين جراحيتين على مستوى الجهاز البولي (المتانة) مع نزيف حاد، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وأضاف ذات البلاغ، أنه بعد معاينة السيدة من طرف طاقم طبي وتمريضي وتقديم الإسعافات الأولية لها، تم نقلها على وجه الاستعجال رفقة طاقم طبي، إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال على متن المروحية الطبية التابعة للوزارة، حيث تخضع حاليا للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

وجدير بالذكر، أن مناطق من الأطلسين الكبير والمتوسط بكل من أقاليم أزيلال، بني ملال و خنيفرة، عرفت خلال اليومين الأخيرين تساقطات مطرية وثلجية مهمة، وانخفاضا كبيرا في درجات الحرارة، مما يزيد من معاناة سكان الجبال حيث يعيشون في عزلة عن العالم الخارجي بسبب انقطاع الطرق والمسالك المؤدية إلى دواويرهم، وقد يستمر الأمر في بعض الأحيان إلى أسابيع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.