lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رونار .. أسود الأطلس سيواصل مغامرته الإفريقية لتحقيق أفضل إنجاز ممكن

0

محطة24 – هبة الإدريسي

قال مدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار،عقب التأهل الذي حققه الأسود لربع نهائي الكان، في تصريح تلفزيوني عقب فوز الأسود على الكوت ديفوار بهدف دون رد، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية توجه رشيد عليوي بتسجيل هدف الفوز، مؤكدًا أنه يحترم المنتخب الإيفواري الذي ليس من السهل أبدًا الانتصار عليه.

وأوضح أن تأهل الأسود لدور ربع النهائي هو إنجاز كبير، نظرًا للغيابات الكثيرة التي يعاني منها المنتخب المشارك حاليًا في الكان، مشيرًا إلى أن هذا التأهل تحقق بعدما انتظرته الجماهير المغربية لـ 13 سنة.

وأجاب على سؤال عن حظوظ المنتخب المغربي للوصول للمربع الذهبي، قائلًا إن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق للتأهل لدور النصف لكن المنتخب المغربي سيواصل مغامرته الأفريقية لتحقيق أفضل إنجاز ممكن.

وتابع الناخب الوطني بالقول: “في دور الربع ستكون هناك مباريات مثلما شاهدنا اليوم. يجب أن نسترجع مؤهلاتنا البدنية، ونبحث عن التأهل؛ لأن كل من وصل هذه النقطة من المنافسة يتوفر على حظوظ وافرة للتأهل”.

وعن خصمه المرتقب في دور الربع، أضاف المدرب الفرنسي أنه قد يقابل غانا أو مصر؛ لأن مباريات المجموعة لم تنته بعد، مردفا: “لديّ ذكريات سارة مع غانا، لأنني سبق أن تفوقت عليها.. أتمنى أن يستمر الوضع كذلك. أما مصر فتتوفر على منتخب ممتاز، وعانى من سوء أرضية ملعب بورجونتي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.