lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هيومن رايتس ووتش قلقة جراء العنف الذي استهدف الأساتذة المتدربين

0

محطة24-وكالات

يبدو أن المنظمة الحقوقية الأمريكية قلقة بشأن ما تعرض له الأساتذة المتدربون من عمليات تعنيف اثناء احتجاجهم خلال الأيام القليلة الماضية بعدد من المدن المغربية.

قالت  “هيومن رايتس ووتش” اليوم الإثنين (18 يناير 2016) إن الشرطة المغربية هاجمت وضربت أساتذة متدربين تظاهروا سلميا في 7 يناير 2016، ما تسبب في جرح العشرات. أصيب بعض المتظاهرين بجروح خطيرة في الرأس تطلبت عناية طبية طارئة.

و خرج الأساتذة المتدربون إلى الشوارع في 6 مدن – الدار البيضاء، مراكش، إنزكان، طنجة، فاس، ووجدة – بعد الدعوة التي وجهتها “التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين” في المغرب، للاحتجاج وطنيا ضد مرسومين جديدين يقلصان منحتهم وضمانات توظيفهم. قال شهود لـ هيومن رايتس ووتش إن الشرطة في إنزكان هاجمت المتظاهرين السلميين بهراوات مطاطية، وعصي خشبية، وفي بعض الحالات رمتهم بالحجارة.

و قال إريك غولدستين، نائب مدير قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش: “ضرب المتظاهرين السلميين بالهراوات ورميهم بالحجارة يقع خارج نطاق الوسائل المشروعة لتفريق مظاهرة سلمية. على السلطات المغربية ضمان أن قوات الشرطة والأمن لا تستخدم عنفا لا لزوم له ضد المتظاهرين، وأن تحاسب أي شخص يقوم بذلك”.

استمرت الاحتجاجات في إنزكان ومدن أخرى، لكن لا توجد تقارير عن أعمال عنف خطيرة منذ 7 يناير .

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.