lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غانا والمغرب وقعا 25 اتفاقية تعاون ثنائي بين البلدين

0

محطة24

وقع المغرب وغانا على 25 اتفاقية للتعاون الثنائي بين البلدين، في مجالات مختلفة، بينها تشجيع الاستثمارات، والتعاون الصناعي والفلاحي، وإحداث مجلس للأعمال.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء للمغرب العربي ، ترأس  الملك محمد السادس، والرئيس الغاني نانا أكوفو، اليوم الجمعة، بالعاصمة أكرا، حفل توقيع هذه الاتفاقيات.

ووقع الاتفاقيات وزراء ومسؤولون حكوميون، وآخرين عن القطاع الخاص في كلا البلدين.

وشلمت هذه الاتفاقيات دعم صغار الفلاحين، والتعاون الصناعي، وانعاش الاستثمار السياحي، والنقل، والطاقات المتجددة، والتعاون العلمي والتقني بين البلدين.

كما شملت مذكرة تفاهم لمباشرة مفاوضات من أجل التوصل إلى اتفاق حول تشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات، واتفاقية لمنع الازدواج الضريبي ومحاربة التهرب الضريبي.

وشملت أيضاً، إحداث مجلس للأعمال مغربي غاني، إضافة إلى اتفاقيات بين ممثلين عن القطاع الخاص في قطاعات البنوك والتأمين وتمويل المشاريع الصغرى.

ويقوم الملك محمد السادس، منذ أمس الخميس، بزيارة لغانا، في إطار جولة تقوده إلى عدد من الدول الإفريقية.

وقال بيان وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة إن “هذه الزيارة تندرج في سياق تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلاد بدول القارة الإفريقية”.

وتأتي هذه الزيارة بعدما زار الملك محمد السادس بداية الشهر الحالي، جنوب السودان، حيث تم التوقيع على تسع اتفاقيات ثنائية في مجالات مختلفة للتعاون بين البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.