lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إحالة ملف مستشاران للبيجدي على هيئة التحكيم الجهوية بعد مشاداة كلامية

0

محطة24: سليم السالمي

 قررت الكتابة الإقليمية للحزب، إحالة ملف مستشاران ينتميان لحزب العدالة والتنمية على هيئة التحكيم الجهوية، وذلك “قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهما طبقا للنظام الداخلي للحزب”، والسبب مشادات كلامية وصلت حد الشتم بكلام ساقط بينهما.

وجاء في  بيان للكتابة الإقليمية لحزب “البيجيدي” بمراكش، أنه “بعد الاطلاع على الحيثيات الواردة في تقريري الكتابة المحلية ومنسق شعبة مستشاري العدالة والتنمية بجليز، فقد قررت الكتابة الإقليمية للحزب إحالة ملف المعنيين بالأمر على هيئة التحكيم الجهوية للحزب قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك طبقا للنظام الداخلي للحزب”.

وكان محمد أيت بويدو، النائب الخامس لرئيس مجلس مقاطعة جليز بمراكش، قد وصف زميله في حزب العدالة والتنمية، خليل بولحسن، النائب الأول لرئيس المقاطعة، بـ”سكايري ومخبي في هاد اللحية”، قبل أن يضيف “أنت غير ولد الحرام، سير قلب على باك فينا هو”.

وجاء هجوم أيت بويدو، النائب الخامس لرئيس مجلس المقاطعة على خليل بولحسن، زميله في الحزب والمكتب المسير لنفس المقاطعة، إثر احتجاج الأول على استثنائه دون باقي رؤساء الملحقات الإدارية من تقديم اقتراحات في شأن تسمية الشوارع والأزقة، ما جعل النائب الأول يلوم زميله، مؤكدا أن جميع رؤساء الملحقات الإدارية توصلوا بإخبار في هذا الشأن، قبل أن يتطور الأمر إلى سجال وتبادل للسباب والشتائم المرفوقة بكلام يخدش الحياء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.