lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جهة بني ملال – خنيفرة تطلق عبر بوابتها الإلكترونية مشاورات مواطنة

0

محطة24-متابعة

في إطار إعداد خطة تنمية جهة بني ملال-خنيفرة ، أطلقت الجهة مشاورات مواطنة عبر بوابتها الإلكترونية من أجل إشراك المواطنين وجمعيات المجتمع المدني بالجهة عبر اقتراحاتهم ومساهماتهم في التنمية المستدامة بالجهة.

وذكر بلاغ للجهة أن هذه المبادرة، التي تؤسس لقواعد الديمقراطية القائمة على المقاربة التشاركية، تتماشى مع مقتضيات الدستور الذي ينص في مادته 139 على “وضع آليات تشاركية للحوار والتشاور من قبل مجالس الجهات، والجماعات الترابية الأخرى، لتيسير مساهمة المواطنات والمواطنين والجمعيات في إعداد برامج التنمية وتتبعها”.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه المشاورات، التي أطلقت عبر الرابط الإلكتروني (دوبلي في دوبلي في دوبلي في.غيجيونبك.إم أ)، تهدف إلى إشراك المواطنين والمجتمع المدني والمسؤولين المنتخبين والفاعلين المحليين من خلال اقتراح أفكار ومبادرات ومشاريع تروم تحسين الظروف المعيشية لساكنة الجماعات الترابية الحضرية والقروية والجبلية بالجهة.

وأضاف أن المقترحات الايجابية ستساهم في إثراء خطة التنمية الجهوية، التي توجد قيد الإعداد، في مختلف المجالات خاصة البنيات التحتية والصحة والتعليم والرياضة والثقافة والبيئة والفلاحة والسياحة من خلال التسجيل في هذه المنصة التي يمكن تفعيلها وإغنائها بمساهمات المواطنين والجهات الفاعلة في المجتمع المدني، وبالتالي تقييم المقترحات المقدمة من أجل ترجمتها إلى مشاريع تنموية ومهيكلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.