lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة بلمختار ترد على احتجاج الاساتدة المتدربين

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

أصدرت وزارة التربية الوطنية  بلاغا، توصل محطة24 بنسخة منه، ردا على دعوة التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين إلى خوض إضراب وطني تضامنا مع المتدربين الراسبين.

و هذا هو نص البلاغ:

اعتبارا لإصرار بعض الأطراف على ممارسة التغليط في حق الرأي العام الوطني، من خلال استغلال ملفالأساتذة المتدربينبمقاربة احتجاجية غير مسؤولة كالدعوة إلى تنظيم مسيرات، علما أن هذا الملف لايحتمل إدراجه في أية حسابات سياسية ضيقة بحكم ارتباطه بمستقبل الناشئة وبجودة العرض التعليمي الواجب توفيره لتلميذات وتلاميذ المدرسة العمومية،فإن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، تنويرامنها للرأي العام التعليمي والوطني، تقدم التوضيحاتالتالية :

  • التزمت الوزارة بكل الموضوعية والتجرد في تعاملها مع هذا الملف في انسجام تام معرغبتها في إيجاد حلول مقبولة له منذ السنةالماضية، بدون استحضار أية خلفيات كماتروج لذلك بعض الجهات.
  • عرفت مباراة توظيف الأساتذة الحاصلين علىشهادة التأهيل المهني (دورة دجنبر 2016)نجاح 9129 مترشحا ومترشحة من أصل9279 من الحاضرين بنسبة نجاح بلغت98,38% ، التحق منهم 9121 أستاذا وأستاذةبمقرات عملهم.
  • تؤكد الوزارة أن هذه الامتحانات قد تمت وفقالمساطر القانونية المعمول بها منذ إجراءالمباريات إلى غاية الإعلان عن النتائج مرورابعملية تصحيح أوراق الامتحانات، حيث تسهرلجان مستقلة على تأطير هذه العملية وفققواعد بيداغوجية وضوابط مهنية وموضوعيةقائمة أساسا على مبدأي الاستحقاق والكفاءة.
  • تستغرب الوزارة السلوك الاحتجاجي لهذهالأطراف ضدا على ما أسفرت عنه نتائج مباراةإدماج الأساتذة المتدربين في سلك الوظيفةالعمومية، حيث أنه من غير المقبول بتاتا أنيتم السماح بتوظيف أساتذة متدربين لميحصلوا على النقط الكافية في العديد منالاختبارات التي تم اجتيازها برسم عدد منالمواد الأساسية، مما لا يؤهلهم لتولي مناصبوظيفية، خاصة وأن الأمر يتعلق بالمجال التربوي.

والوزارة إذ تقدم هذه التوضيحات، فإنها تشيد بالتزامأغلبيةالأساتذة المتدربينبواجبهم المهني النبيلوخير دليل على ذلك أن نسبة المشاركة في الاضرابالذي أعلنت عنه المسماة بالتنسيقية الوطنيةللأساتذة المتدربين، يوم الجمعة 3 مارس 2017، لمتتعد 10,83%.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.