lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فرنسا .. إعفاء القنصلة المغربية من مهامها بفرنسا عقب واقعة الخادمة “فيديوهات”

0

محطة24 – متابعة

كشفت تقارير إعلامية، أنه تم إعفاء القنصلة المغربية بمدينة أورلي الفرنسية، مليكة علوي، من مهامها، وترحيلها إلى المغرب، على خلفية اتهامها باحتجاز خادمتها المغربية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن القنصلة المغربية، تلقت قرار إعفاءها من وزارة الخارجية، مساء يوم أمس الإثنين 13 مارس الجاري، بعد توصلها بأوامر مباشرة من الملك محمد السادس، مضيفة أن وزارة الخارجية الفرنسية تواصلت مع نظيرتها المغربية من أجل ترحيل مليكة علوي خلال 48 ساعة.

وبحسب نفس المصادر، فقد غادرت القنصلة العلوي فرنسا السبت الماضي، وذلك بسبب تورطها في احتجاز خادمتها المغربية، التي ظهرت مؤخرا في شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشتكي من خلاله أنها ”تتعرض لسوء المعاملة في بيت مليكة علوي” التي تم تعيينها نهاية السنة الماضية ضمن فريق القناصلة الجدد.

وقالت الخادمة”س،غ”، في الشريط ذاته “إنها عاشت محنة حقيقية بعد استدعائها للعمل في منزل مليكة العلوي بمنطقة أورلي، مضيفة أنها “تعرضت لمحاولة اعتداء جنسي بشكل متكرر من قبل أحد أفراد عائلة القنصلة وأنها منعت من الخروج من البيت وتم حرمانها من أبسط حقوقها كمُشغلة بفرنسا”.

وأضافت؛ أنها عانت الأمرين مع الدبلوماسية المغربية، منذ حلولها نهاية سنة 2015، بعدما وعدتها القنصلية بأن تشتغل بعقد عمل لمدة سنة ونصف السنة، بما قدره 15 ألف درهم شهريا، غير أنه لم يتحقق أي شيء من ذلك.

ويشار إلى، أن وزير الخارجية صلاح الدين مزوار عين واحدا وثلاثين قنصلا في  19 أكتوبر الماضي في مدن أوروبية مختلفة وشمال إفريقيا، لتحسين الخدمات في القنصليات لصالح المغاربة المقيمين في الخارج ومن بينهم مليكة علوي.

وقال مزوار في خطاب تعيين القناصلة الجدد “أنا لا أريد أن أرى مكاتبكم مغلقة، أريد سياسة الباب المفتوح”.

في ذات الصدد أعلن مزوار أن وزارته خصصت، سنة 2016، ميزانية قدرها 250 مليون درهم  لتأهيل  جميع القنصليات المغربية.

فيما قام الملك محمد السادس، يوم الثلاثاء 23 فبراير الماضي، بزيارة لقنصلية مليكة علوي بـ”أورلي”، حيث وجد في استقباله وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، والوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة أنيس بيرو، وسفير المغرب بفرنسا شكيب بنموسى، والقنصل العام للمغرب في أورلي مليكة العلوي.

 

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.