lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي يتباحث مع سفير أوكرانيا

0

محطة24 – سليم السالمي

استقبل السيدالحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الاثنين 03 أبريل 2017 بمقرالمجلس، السيدYaroslav KOVAL، سفير أوكرانيا وعميد السلك الدبلوماسي الأوروبي بالرباط.

وقد تطرق الجانبان إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب وأوكرانيا بصفة عامة، وبين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين على الخصوص.

في البداية، أعرب  رئيس مجلس النواب عن ارتياحه لمستوى العلاقات التي تجمع المغرب وأوكرانيا، خاصة في مجال التكوين والتبادل الثقافي والعلمي، مبرزا أهمية الاستثمار في الرأسمال البشري، والذي يشكل دعامة أساسية للدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين نحو آفاق أرحب من التعاونفي مختلف المجالات.

وعلى المستوى البرلماني، أكد  رئيس مجلس النواب على أهمية تكثيف العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، وأعلن عن تشكيل مجلس النواب لمجموعة الصداقة المغربية-الأوكرانية والتي ستنكب مع نظيرتها بأوكرانياعلى بحث وتدارس مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أبرز  سفير أوكرانيا وعميد السلك الدبلوماسي الأوروبي بالرباط، عمق الروابط الثقافية والبشرية التي تجمع الشعبين المغربي والأوكراني، وأشار إلى الاهتمام الذي تحظى به التجربة الديمقراطية بالمغرب والتي عرفت تطورا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة.

وأكد  السفير على وجود فرص وإمكانيات هامة لتطوير التبادل التجاري والاقتصادي والثقافي والتربوي بين البلدين، وذكر بالمناسبة بأن ما يزيد عن 5000 طالب مغربي يتابعون دراستهم بأوكرانيا في مجالات مختلفة كالطب والهندسة وباقي الاختصاصات.

وفي الختام، نقل  السفير، للسيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، دعوة من رئيس البرلمان الأوكراني من أجل القيام بزيارة عمل لأوكرانيا والتباحث مع المسؤولين بهذا البلد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.