lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عائشة الشنا .. رئيسة جمعية التضامن النسوي تروي قصص مؤثرة وتقدم نصائح للشابات

0

محطة24 – هبة الإدريسي

لم يتمكن محمد التيجيني، مقدم برنامج “ضيف الأولى” الذي يبث على القناة الأولى، التحكم في الحوار، يوم أمس الثلاثاء 4 أبريل الجاري، بسبب قوة التصريحات والروايات التي قدمتها عائشة الشنا، رئيسة جمعية التضامن النسوي.
كما قال محمد التيجيني، مخاطبا عائشة الشنا : “يمكن لأول مرة ما قدرتش نتحكم في الحوار بسبب قوة التصريحات اللي كنسمعوها”، وهي تتابع القصص المؤثرة التي كانت ترويها عائشة الشنا.
وشددت رئيس جمعية التضامن النسوي على أن مجموعة من الأسرار التي عاشتها مع الأمهات العازبات سترافقها إلى قبرها، مشددة على أن الإجهاض ليس حلا لمشاكل الاغتصاب والأخطاء الإنسانية التي تؤدي إلى الحمل.
وناشدت عائشة الشنا الحكومة الجديدة لإدخال التربية الجنسية إلى المدارس، وقالت : “ها عار سيدي ربي الحكومة الجديدة ديري لينا التربية الجنسية لولادنا وبناتنا في المدارس”.
وأوضحت عائشة الشنا أن 24 رضيعا يرمون في الشارع كل يوم، من بين 153 رضيعا يولدون مجهولي الهوية في المغرب. ووجهت نصيحة إلى الشابات وقالت : “ما كاينش كنبغيك كل واحد يشد يدو عندو، راه كنحرش الدريات على الدراري، هانا قلت ليكم بعدو على بغيني نبغيك”.
ورفضت الشنا فكرة المعاشرة الجنسية خارج مؤسسة الزواج، منتقدة برنامج “قصص إنسانية” الذي يبث على القناة الثانية، بسبب حلقة “الحب : زواج الوقت”. وقالت : “داك الشي شي حاجة غريبة عن المجتمع المغربي، واش المغاربة يبغيو تجي بنتهم تقول ليهم غادي نمارس الجنس مع صاحبي ؟ أنا ماشي مع الحرية الجنسية كيف كيعيشوها الغربيين، حنا مجتمع مغربي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.