lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

Arabs Got Talent .. تأهل المواهب المغربية في عرض النهائيات

0

محطة24 – دعاء الفاسي

هيمنت المواهب المغربية على الحلقة النهائية من برنامج “Arabs  Got Talent” الذي تقدمه قناة MBC، وذلك بعد تأهل كل من النجمة عبير العابد وفريق “موزار طيف الخيال”، خلال الحلقة المباشرة الثالثة من المرحلة النصف نهائية التي قدمت يوم أمس السبت 29 أبريل الجاري.

واستطاعت فرقة “موزار طيف الخيال” التأهل بفضل تصويت الجمهور، بعد تقديمها لعرض مميز في فن خيال الظل الراقص، مؤكدةً بذلك جدارتها بالحصول على “الباز الذهبي” الذي منحها إياه علي جابر، بعد أن تألقت في أول ظهور لها بعرض يُلخص ما يحدث في الوطن العربي.

بينما تأهلت عبير العابد بفضل تصويت عضوي لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوى كرم، وذلك بعد أدائها لأغنية “يا حبيب القلب” من التراث المغربي للراحل عبد الصادق شقارة، وإرفاقها بموال ارتجالي، فيما اختارت في الأغنية الثانية “شهلة العياني” من التراث الشعبي الجزائري، هذا دون أن ننسى حرصها على الظهور بقفطان مغربي أحمر اللون مع السلهام التقليدي، وهو المزيج الذي دفع لجنة التحكيم إلى الإشادة بها ووصفها بـ”سفيرة الفن المغاربي”.

هذا وكانت الحلقتان الماضيتان قد شهدتا تأهل فرقة ألعاب السيرك والمشي فوق الحبال “مصطفى دنكير”، وموهبة الرقص الصغيرة “Sarah Vagabond”، ليصبح عدد المتأهلين المغاربة إلى الحلقة النهائية 4 مشاركين من أصل 6.

يُشار إلى أن الجمهور ينتظر ارتفاع عدد المواهب المغربية المتأهلة إلى الحلقة النهائية، وذلك بفضل تواجد المتسابقة إيمان مصطفى الشميطي، التي كانت أول متسابقة تنتزع “الباز الذهبي”، بعد الإحساس العالي الذي أدت به أغنية “كده يا قلبي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.