lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العثماني .. مناقشة مشروع قانون المالية بالبرلمان تسير بطريقة بناءة

0

محطة24 – و.م.ع

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس 11 ماي الجاري، أن مناقشة مشروع قانون المالية بالبرلمان “تسير بطريقة بناءة”.
وثمّن العثماني في بداية الاجتماع جهود أعضاء الحكومة في ما يخص سير أشغال مناقشة مشروع قانون المالية بالبرلمان، مبرزا أن ” المناقشات تسير بطريقة بناءة، وعلى سير منهجية تخصيص كل مجلس حكومي لأحد الأوراش والإصلاحات الكبرى”.
وأبرز رئيس الحكومة أنه بعد تخصيص المجلس الحكومي السابق لموضوع ميثاق الاستثمار”، أشار إلى أن اجتماع اليوم خصص لمدارسة عرض حول إصلاح الإدارة، معتبرا أن إصلاح الإدارة “يعد أولوية في برنامج الحكومة”.
وأكد في هذا الصدد، على ضرورة إعطاء أهمية لعلاقة الإدارة بالمواطن والمقاولة والمستثمرين، والحرص على تقديم الخدمات بشكل جدي وجودة.
وأبرز رئيس الحكومة، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس خصص خطاب افتتاح الولاية التشريعية الماضية لموضوع إصلاح الإدارة، مشددا على أن تنزيل هذا التوجه يتطلب تحديد أولويات مدققة ومنهجية محددة لإصلاح الإدارة.
وأضاف أن المجلس ناقش مواضيع ذات أهمية، ويتعلق الأمر بمناقشة نتائج الاستعراض الدوري المتعلق بحقوق الإنسان، باعتباره ملفا أفقيا يهم جميع القطاعات.
كما أبرز رئيس الحكومة أن المجلس توقف عند اتفاقيتين دوليتين تهمان مسلسل استكمال دخول المغرب للاتحاد الإفريقي، معتبرا أن مشروع مرسوم يخص كيفية ممارسة حق تقديم العرائض يعد لحظة هامة في ترسيخ الديمقراطية التشاركية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.