lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر .. الأميرة للا مليكة تترأس حفل استقبال أقامه الملك

0

محطة24 

ترأست الأميرة للا مليكة، رئيسة منظمة الهلال الأحمر المغربي، اليوم الخميس 11 ماي بقصر الضيافة- السويسي بالرباط، حفل استقبال أقامه الملك محمد السادس، بمناسبة اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر.
وحضر هذا الحفل الذي أقيم على شرف المدعوين بهذه المناسبة، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني وعدد من أعضاء الحكومة، وشخصيات أخرى مغربية وأجنبية.
وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة قد ترأست، أمس الأربعاء، بمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان بعين عتيق بعمالة الصخيرات تمارة حفل إطلاق الأسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي، المنظم تحت شعار “هل تعلم ؟ نحن من أجل الجميع وفي كل مكان”.
وتميزت احتفالات هذه السنة باليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر ، بمشاركة وفود من الجمعيات الوطنية للصليب الأحمر بعدد من البلدان الإفريقية، التي حرص الهلال الأحمر المغربي على إشراكها في هذه التظاهرة.
واعتبارا للأثر الإيجابي الذي خلفه تنظيم منظمة الهلال الأحمر المغربي لحملات طبية واجتماعية بمؤسسة احمد بن زايد ال نهيان بعمالة الصخيرات تمارة، خلال السنوات الأخيرة، ولعلاقات الشراكة الاستراتيجية التي أصبحت تجمع المنظمة بإدارة المؤسسة، وكذا بالسلطات الإقليمية والمحلية بالإقليم، أبت رئيسة المنظمة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة إلا أن تعطي الانطلاقة لاحتفالات هذه السنة، بمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان.
وتتضمن هذه الاحتفالات، تنظيم أنشطة متعددة تشمل التكوين في مجال الإسعافات الأولية وتمارين محاكاتية للتدخل من أجل إسعاف ضحايا متعددين، إضافة إلى إجراء فحوصات في مجال طب العيون وتوزيع نظارات طبية على تلاميذ المؤسسات التعليمية الموجودة بالإقليم، وكذا تلميذات وتلاميذ مراكز التكوين المتواجدة بالمؤسسة إلى جانب توزيع مساعدات عبارة عن ملابس ومواد تنظيف على المقيمين بالمؤسسة المذكورة.
ويمثل الاحتفال بهذا اليوم، مناسبة للإشادة بالعمل الإنساني في مختلف تجلياته وتعدد واختلاف الفئات المستفيدة منه، كما يشكل تخليده فرصة للإشادة بأعمال متطوعي وشغيلة المنظمة الذين لا يألون جهدا من أجل أن يكونوا حاضرين كلما اقتضت إحدى حالات الاستعجال ذلك، لكونهم دائمو التأهب من أجل صياغة الإجابات المناسبة في إطار تفاعلهم مع حاجيات وانتظارات الفئات الاجتماعية الهشة، وحاضرون أيضا إلى جانب الشباب التواق إلى الاستفادة من تأطير ومرافقة تعزز قدراتهم لولوج سوق الشغل.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.