lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل .. قطر تعلق على الإجراءات العربية ضدها

0

محطة24 – وكالات

أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها لقرار السعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات مع الإمارة، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

قطر تعلق على الإجراءات العربية ضدها

 

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان، الاثنين 5 يونيو الجاري، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.

وأخـبرت الخارجية، في بيانها : “لقد تعرضت دولة قطر إلى حملة تحريض تقوم على افتراءات وصلت حد الفبركة الكاملة، ما يدل على نوايا مبيته للإضرار بالدولة، علما بأن دولة قطر عضو فاعل في مجلس التعاون الخليجي وملتزمة بميثاقه وتحترم سيادة البــلدان الأخرى ولا تتدخل في شؤونها الداخلية كذلك تقوم بواجباتها في محاربة الإرهاب والتطرف”.

وتـابع البيان : “من الواضح أن الحملة الإعلامية فشلت في اقناع الرأي العام في المنطقة وفي دول الخليج بشكل خاص وهذا ما يفسر التصعيد المتواصل”.

واستمرت الوزارة في بيانها : “إن اختلاق أسباب لاتخاذ إجراءات ضد دولة أخـــت في مجلس التعاون لهو دليل ساطع على عدم وجود مبررات شرعية لهذه الإجراءات التي اعتمدت بالتنسيق مع مصر والهدف منها واضح وهو فرض الوصاية على الدولة وهذا بحد ذاته انتهاك لسيادتها كدولة وهو أمر مرفوض قطعيا”.

برجاء اذا اعجبك خبر قطر تعلق على الإجراءات العربية ضدها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.