lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ماحصل في لقاء ثاني لأساتذة الغد مع والي جهة الرباط سلا القنيطرة

0

محطة24-سليم السالمي

علمت “محطة24” من مصادر مطلعة  أن اجتماع “لأساتدة الغد” ثاني قد تم مع ولاية الرباط سلا القنيطرة، لكن لم يصل الى أي اتفاق بسبب عدم حضور ممثلي وزارة التربية الوطنية.

الاجتماع  قد تم  يوم أمس  الأربعاء، بوالي جهة الرباط سلا القنيطرة، وغاب ممثلون عنه وزارة التربية الوطنية، ما دفع لجنة التواصل الممثلة للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين إلى الامتناع عن النقاش.

وأمام إصرار التنسيقية، تم استدعاء كل من رئيس قسم إستراتيجيات التكوين في وزارة التربية، رفقة مدير الأكاديمية، ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالرباط، فعمد ممثلو النقابات إلى تقديم مقترح يروم توظيف الفوج الحالي المكون من 10 آلاف طالب أستاذ، اعتمادا على امتحان التخرج، مع الاحتفاظ بقيمة المنحة في حدود 2450 درهما، وبعدها فتح حوار مجتمعي حول المرسومين الوزاريين.

الال أنه،  لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق، ليتم التفاهم على موعد ثالث للحوار دون تحديد وقت محدد له، بغرض استشارة الوالي عبد الوافي لفتيت مع الدوائر العليا، علما أنه سبق للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين أن رفضت مقترحا يروم توظيف فوج هذه السنة على دفعتين، اعتمادا على مباراتين، مع الإبقاء على المرسومين الوزاريين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.